قائمة منتخب لبنان لتصفيات كأس آسيا للشباب

قائمة منتخب لبنان لتصفيات كأس آسيا للشبابقائمة منتخب لبنان لتصفيات كأس آسيا للشباب

رياضة12-9-2022 | 17:05

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن القائمة النهائية لمنتخب الشباب، للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2023 في أوزبكستان.

وغادر وفد لبنان إلى العاصمة الطاجيكية دوشانبي، للمشاركة بالمجموعة التاسعة إلى جانب "طاجيكستان المضيفة، كمبوديا وسنغافورة"، خلال الفترة من 14 إلى 18 من الشهر الحالي.

وضمّ الوفد الذي يترأسه عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني جورج سولاج، كلًا من: بشير بشارة (مدير المنتخب)، بلال فليفل (مديراً فنياً) حسن حسون (مساعد مدرب)، عباس شيت (مدرب الحراس)، عباس المصري (طبيب)، حسين مكي (معالج) وعيد قمر (تجهيزات).

وفيما يلي قائمة منتخب الشباب:

"رامي مجلي، أنطوني معاصري، شريف عزقي، علي الرضا اسماعيل، زياد جمال الدين، محمد المهدي الموسوي، حسين عباس رضا، حسين حسن رضا، علي الفضل، علي الأكبر مناع".

"محمود زبيب، شادي الحاج محمد، عمر بلهوان، محمد سرداح، محمد صادق، محمد جعفر، علي قصاص، سعد شويكي، شادي جوني، ميشال فغالي، داني الجردي، محمد صفوان وحسين باجوق".

ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الـ10، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان مستضيف البطولة.

وعلى صعيد متصل فقد غادر الحكم الدولي الشيخ أحمد علاء الدين والحكم الدولي المساعد ربيع عميرات إلى قيرغستان للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة العاشرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا للشباب 2023.

أضف تعليق

إعلان آراك 2