محافظ قنا يشيد بالدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن في توفير مستلزمات المدارس

محافظ قنا يشيد بالدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن في توفير مستلزمات المدارسمحافظ قنا يشيد بالدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن في توفير مستلزمات المدارس

محافظات12-9-2022 | 19:51

أشاد محافظ قنا أشرف الدوادي، ب الدور المجتمعي لحزب "مستقبل وطن" بالمحافظة، من خلال توفير جميع المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بجميع مراحل التعليم المختلفة، وإتاحتها بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالاسواق، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

جاء ذلك خلال افتتاحه، اليوم الاثنين، معرض الحزب لتوفير المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية بأسعار مخفضة، والمقام أمام نادي المعلمين بوسط مدينة قنا ، وذلك استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأوضح محافظ قنا أن تخفيضات المعرض تصل إلى 40%، على المنتجات والسلع والأدوات المدرسية، استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد، موجها بعمل حملات تفتيش للتأكد من التزام التجار بالأسعار التي تم وضعها، انطلاقا من توجيهات القيادة السياسية لرفع الأعباء عن كاهل محدودي الدخل.

ومن جانبه، أشاد أمين تنظيم حزب "مستقبل وطن" بقنا عمرو طارق السباعي، بالدور الكبير الذي يقوم به محافظ قنا في رعاية مثل هذه المعارض التي تقدم الخدمات وتوفر السلع والمنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين، لافتا إلى أن أمانة الحزب بالمحافظة، افتتحت 5 معارض للمستلزمات المدرسية بمراكز أبوتشت، وفرشوط، وقوص، وقفط، وقنا، لتوفير كافة المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين، مؤكدا حرص الدولة على تقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين، من أجل المساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.

وفي سياق آخر، استعرض محافظ قنا الموقف التنفيذي لأعمال البنية التحتية بمدينة الأمل بنجع حمادي، بحضور نائب المحافظ الدكتور حازم عمر، ومدير إدارة التخطيط العمراني المهندس وليد أبو العباس، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتابع محافظ قنا الموقف التنفيذي لأعمال تمهيد الطرق الداخلية بمدينة الأمل والبالغ طولها 30 كيلو مترا، حيث بلغت نسبة التنفيذ الإجمالية 90% وتم الانتهاء من 7 مجاورات بنسبة 100%، وجارٍ الانتهاء من من أعمال الحفر والردم بالمجاورتين المتبقيتين، موضحا أن كافة الشوارع بالمدينة أصبحت جاهزة للبدء في تنفيذ خطوط وشبكات المرافق من خلال مد الخطوط على جوانب الطرق الرئيسية أسفل الأرصفة، بما يسمح بإصلاح الأعطال مستقبلا دون إحداث أي أضرار في طبقة الأسفلت أو تعطيل حركة السير، حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة.

وقال محافظ قنا إن العمل يجرى على قدم وساق للانتهاء من أعمال البنية التحتية في أسرع وقت، موجها شركة الكهرباء بسرعة الانتهاء من إعداد الدراسات والمقايسات لتحديد الأحمال المطلوبة تمهيدا للبدء في مد الكابلات الأرضية ضمن شبكة المرافق المزمع تنفيذها، مشيرا إلى أنه عقب البدء في أعمال توصيل خطوط الغاز وكابلات الكهرباء والاتصالات سيتم البدء في أعمال رصف الطرق.

يُذكر أن مدينة الأمل تقع على مساحة 1539 فدانا ‪تم تقسيمها إلى 11820 قطعة بمساحة 240 م لكل قطعة، سيتم توزيعها على أعضاء 60 جمعية، ومن المقرر أن تستوعب المدينة 250 ألف نسمة وسوف تضم العديد من المؤسسات الخدمية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2