الأمير هاري يصف جدته إليزابيث الثانية بأنها بوصلة إرشادية

الأمير هاري يصف جدته إليزابيث الثانية بأنها بوصلة إرشاديةالأمير هاري

عرب وعالم12-9-2022 | 20:02

وصف الأمير هاري دوق ساسكس، جدته إليزابيث الثانية بأنها "بوصلة إرشادية"، ذات الابتسامة المعدية، وذلك في تكريم مؤثر للملكة الراحلة التي توفيت الخميس الماضي عن عمر ناهز ٩٦ عامًا.

وقال هاري: "لقد افتقدناك بالفعل بشدة ، ليس فقط من جانبنا ، ولكن من جميع أنحاء العالم"، مُعربًا عن شكره ‏لها على نصيحتها السليمة.

وأضاف: "جدتي ، في حين أن هذا الفراق الأخير يجلب لنا حزنًا كبيرًا ، فأنا ممتن إلى الأبد لجميع لقاءاتنا ‏الأولى، من ذكريات طفولتي الأولى معك ، إلى لقائك لأول مرة كقائد عام ، حتى اللحظة الأولى التي ‏قابلت فيها زوجتي الحبيبة وعانقت أحفاد أحفادك المحبوبين أعتز بهذه الأوقات التي شاركتها معك ، ‏والعديد من اللحظات الخاصة الأخرى بينهما"‏

وتابع: "نفتقدك بشدة ، ليس فقط من جانبنا ، ولكن من جميع أنحاء العالم وفيما يتعلق ‏بالاجتماعات الأولى ، فإننا نكرم والدي الآن في دوره الجديد كملك تشارلز الثالث.. نحن أيضًا نبتسم ونحن نعلم أن لم شملك أنتِ وجدي معًا الآن ، وكلاهما معًا في ‏سلام".‏

الجدير بالذكر، كان من المقرر إلقاء بيان هاري أمس الأحد، ولكن يعتقد أنه تم تأجيله و إصداره اليوم الاثنين احترامًا للذكرى السنوية لهجمات الحادي ‏عشر من سبتمبر، في أمريكا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2