رابطة الحكام الإيطالية تعلق على إلغاء هدف يوفنتوس

رابطة الحكام الإيطالية تعلق على إلغاء هدف يوفنتوسرابطة الحكام الإيطالية تعلق على إلغاء هدف يوفنتوس

رياضة12-9-2022 | 21:13

أصدرت رابطة الحكام الإيطالية، بيانا رسميا لكشف ملابسات واقعة إلغاء هدف ل يوفنتوس خلال مباراته الأخيرة أمام ساليرنيتانا، أمس الأحد، بمنافسات الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي.

وكان يوفنتوس قد سجل هدفا في الدقيقة 90+5 عن طريق ميليك، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو، ويقرر إلغاءه بداعي تسلل على بونوتشي مدافع اليوفي وتداخله في اللعبة.

لكن بعد ذلك، ظهرت بعض الصور التي كشفت عن وجود أنطونيو كاندريفا، لاعب ساليرنيتانا، في موقف يغطي جميع اللاعبين، وبالتالي فإن الهدف كان من المفترض أن يتم احتسابه لصالح السيدة العجوز.

وفي بيان رسمي، قالت رابطة الحكام الإيطالية: "فيما يتعلق باللقطة المثيرة بمباراة يوفنتوس وساليرنيتانا، ومقطع الفيديو الذي صدر في نهاية المباراة أولا عبر الإنترنت ثم تناولته العديد من وسائل الإعلام، فإن الاتحاد يود تحديد بعض النقاط".

وأضاف: "الهيئة الفنية شاهدت جميع الصور المتاحة للقطة المعنية، ولم يعثر على أي فيديو لها، وقامت الهيئة صراحة بسؤال الشركة التي تقدم الخدمة لتقنية الفيديو إذا كانت الكاميرا المعنية متاحة لمسؤولي تقنية الفيديو في المباراة، والجواب هو أن الكاميرا لم تكن متاحة للفار، وبالتالي لا يمكن للحكام استخدامها".

يشار إلى أن يوفنتوس كان قد تعادل مع ساليرنيتانا، بنتيجة (2-2)، ليرفع اليوفي رصيده إلى 10 نقاط بالمركز السابع.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2