مدرب ليفركوزن يوجه طلبا للاعبيه قبل مواجهة أتلتيكو

مدرب ليفركوزن يوجه طلبا للاعبيه قبل مواجهة أتلتيكومدرب ليفركوزن يوجه طلبا للاعبيه قبل مواجهة أتلتيكو

رياضة12-9-2022 | 21:40

طالب السويسري جيراردو سيواني مدرب باير ليفركوزن لاعبيه بالتزام الهدوء والحفاظ على مواقعهم أثناء مباراة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال، معترفا بأن اللقاء قد لا يشهد فرصا كثيرة للفريقين.

وقال سيواني في المؤتمر الصحفي: "إحدى أهم مميزات أتلتيكو هو صعوبة إغلاق المساحات في وجهه. لذا فمن المهم أن نحتفظ بهدوئنا ونظامنا ونقتنص الفرص التي قد تتاح لنا بكل تصميم".

كما كشف سيواني أن الأتلتي قد يجبر ليفركوزن على مواجهات فردية بين اللاعبين، لذلك أوضح أنه سيلجأ إلى تناقل الكرة بسرعة بين لاعبيه.

وأردف: "لعبنا مباراة واحدة (في دوري الأبطال) وحققنا نتيجة سيئة. نلعب الآن على أرضنا أمام الفريق الأقوى في المجموعة وسنحقق نتيجة إيجابية".

ويعاني جيراردو سيواني من ضغوط هائلة بعد الخروج المبكر من كأس ألمانيا والبداية الكارثية لموسم البوندسليجا، ويواجه مباراتين مصيريتين هذا الأسبوع.

وفي حال الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، وأمام فيردر بريمن العائد لدوري الأضواء يوم السبت، فإن منصبه سيتعرض للمزيد من الضغوط.

وقال سيواني: "من الواضح أنه من خلال هذه النتائج المتراكمة فإن الضغوط على هؤلاء في موضع المسؤولية تزداد أكثر وأكثر، المدرب يتحمل المسؤولية الكاملة لعملية التطوير".

وأشار مدرب باير ليفركوزن: "السؤال هو كيف ستتعامل مع هذه الضغوط، هل ستتعامل معها كتحدي؟ أشعر بالطاقة، أشعر بالقوة".

وبدأ ليفركوزن مسيرته في دوري الأبطال بالخسارة على ملعب كلوب بروج البلجيكي بهدف دون رد الأسبوع الماضي، وبالتالي فإن التعثر أمام أتلتيكو قد يهدد بخروج الفريق مبكرا من البطولة القارية.

أضف تعليق