نانسى القاضى تكشف لـ «دار المعارف» تفاصيل تعاقد الإسماعيلى مع ثنائى الصفاقسى

نانسى القاضى تكشف لـ «دار المعارف» تفاصيل تعاقد الإسماعيلى مع ثنائى الصفاقسىنانسى القاضى - عضو مجلس إدارة الإسماعيلى

رياضة13-9-2022 | 16:50

يجرى مسئولو نادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى، العديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضى الجديد.

وأكدت نانسى القاضى عضو مجلس الإدارة لـ بوابة "دار المعارف" الإخبارية على انهاء التعاقد مع التونسى حمدى النقاز لاعب الزمالك الأسبق، صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، وفقًا لخطة مسئولى فريق الكرة لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

وواصلت "القاضى" حديثها، مؤكدة أن الإسماعيلى أتم الاتفاق مع التونسى نور الزمان الزمورى، مدافع فريق الصفاقسى التونسى، لمدة 3 سنوات، وحضر إلى القاهرة لاتمام التعاقد بشكل رسمى خلال ساعات قليلة.

وأضافت أن إدارة الدراويش تعمل جاهدة لتدعيم الصفوف الأمامية للفريق بالتعاقد مع فراس شواط مهاجم الصفاقسى التونسى لمدة 3 مواسم، كصفقة إنتقال حر بعدما قام بفسخ تعاقده مع فريقه، وجارى مغادرته تونس والحضور إلى القاهرة لاتمام التعاقد مع الدراويش بشكل رسمى.

وانتقلت القاضى بالحديث حول التعاقد مع مدير فنى قوى لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، لتصحيح مسار الفريق وعودته إلى مكانته المعتادة، وجارى دراسة العديد من السير الذاتية لإختيار أفضلهم.

وجدير بالذكر أن الإسماعيلى أنهى الدورى المنقضى محتلًا المركز الـ 11، بعدما تعرض للعديد من الكبوات التى أثرت على أداء الفريق بشكل سلبى، وتعمل إدارة الإسماعيلى على إبرام العديد من الصفقات المميزة لعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية.

أضف تعليق