روديجر: مراوغات فينيسيوس طبيعية

روديجر: مراوغات فينيسيوس طبيعيةروديجر: مراوغات فينيسيوس طبيعية

رياضة13-9-2022 | 19:40

أكد أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة لايبزيج الألماني، بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وقال روديجر، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "ما يفعله فينيسيوس هو المراوغة، والخصوم يحاولون إيذائه حين تتاح لهم الفرصة، ولعبت ضده من قبل، وهي واحدة من أعظم صفاته، وعلى الجميع القيام بعملهم، وهو يحاول مساعدة الفريق للفوز".

وأضاف: "لست مضطرا للحديث كثيرا عن صفات فينيسيوس، فهو لاعب رائع والجميع يعرفونه، وفي غرفة الملابس هو هادئ، ويحب الاستمتاع في الملعب".

وتابع: "اللعب في دوري الأبطال على ملعب البرنابيو هو امتياز ومتعة مطلقة، ويوجد بعض القلق بلا شك".

وعن تسجيله للأهداف، أوضح: "إنها إحدى سماتي، فأنا أحب الهجوم وتسجيل الأهداف، وأخطط لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، وفي العام الماضي سجلت 5 وأطمح للمزيد هذا العام".

وحول مواجهة زميله السابق تيمو فيرنر، كشف: "نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة، وأحب رؤيته على أرض الملعب، لكن هذه المرة لن نكون أصدقاء، وسيتوجب علي الدفاع ضده".

وعن تأقلمه مع ريال مدريد، أفصح: "من المهم جدا أن نتحدث في الملعب، ويكون هناك تواصل، مما يجعل الأمور أسهل، قبل اللعب وبعده وخلال المباراة، وفي الملعب أتحدث باللغة الإسبانية وأعتقد أن الجميع يفهمني".

وزاد: "لا أعرف ما إذا كنت أخاف من لاعب ما، أحب اللعب بقوة لكن بعدالة، وفي السنوات الخمس الماضية لم أحصل على أي بطاقة حمراء، رغم أنني ألعب بقوة".

وعن ألابا قال: "لا أقرر مع من ألعب، لكن حين ألعب بجانبه لا توجد مشكلة بيننا في التواصل سواء معه أو مع ميليتاو، ومن الطبيعي أن نتحدث الإسبانية، لكن لا أحد يتعلم اللغة في يومين، لكن بما أنني أعرف الإيطالية فهذا يساعدني".

أضف تعليق

إعلان آراك 2