«هنا مصر».. بلد أعظم تاريخ وحضارة تكمل مشروع التنمية للمستقبل

«هنا مصر».. بلد أعظم تاريخ وحضارة تكمل مشروع التنمية للمستقبللقطات من الفيلم التسجيلي الترويجي

مصر13-9-2022 | 23:38

«هنا مصر».. إنجازات تنموية وحضارية عملاقة شهدها المواطنون المصريون، فعندما تقع عينك على مصر وأهلها تشعر بعظمة هذا البلد وكرمه، وأبناء شعبها الطيبين الذين استحقوا بعد سنين الصبر والانتظار مسيرة إنجازات في كل المجالات.

جاء ذلك خلال الفيلم التسجيلي الترويجي الذي يعرف لضيوف مصر وشعوب العالم الصورة الحضارية المتقدمة لمصر وأهلها كما يرصد حجم الإنجازات و المشروعات القومية الكبرى في مصر خلال عام 2021، ويعرض الفيلم في لقطات من أرض الواقع حجم هذه الإنجازات والمشروعات.

واختتم الفيلم التسجيلي الترويجي الفيلم التسجيلي عرضه للإنجازات بقوله، هنا مصر البلد العظيم صاحبة أعظم تاريخ وحضارة علمت العالم أجمع الحضارة التي توجد وتزين أعظم العواصم العالمية .. نبني ونستثمر بإنجازات تليق بتاريخنا وكمثال "المتحف المصري الكبير" غير الاكتشافات الأثرية الضخمة بشراكة عالمية .. مصر: مكان ليس كمثله مكان تستمتع فيه مع كل من تحبهم .. ويستقبلك المصريون بحب وترحاب .. تكتشف شواطئ .. مدن وفنادق على أعلى مستوى .. واليوم مصر تفتح أبوابها في كل مكان وفى كل المجالات بفرص نجاح حقيقية .. لتكملة المشوار .. نحلم .. نجرى .. نسبق .. والتنمية الحقيقية في كل بلدنا هي هدفنا .. هنا مصر .. مكان .. مش زي أي مكان".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2