محمد صلاح يسجل هدفا في فوز ليفربول على أياكس الهولندي 2-1 بدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح يسجل هدفا في فوز ليفربول على أياكس الهولندي 2-1 بدوري أبطال أوروبامحمد صلاح يسجل هدفا في فوز ليفربول على أياكس الهولندي 2-1 بدوري أبطال أوروبا

رياضة13-9-2022 | 23:38

حقق فريق ليفربول الإنجليزي انتصارا ثمينا على ضيفه أياكس الهولندي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أنفيلد"، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم النجم المصري محمد صلاح بهدف لليفربول في الدقيقة 17، ليسحل أول أهدافه في النسخة الجارية من المسابقة الأوروبية، ثم نجح أياكس في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 27 عبر لاعبه الغاني محمد قدوس.

وفي الدقيقة 89، تمكن الكاميروني جويل ماتيب من تسجيل هدف الفوز القاتل لليفربول بضربة رأسية متقنة، ليقود فريقه لحصد ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بدوري أبطال أوروبا.

ويعد هذا أول انتصارات ليفربول في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعد خسارته الثقيلة في الجولة الأولى أمام نابولي الإيطالي بنتيجة 1-4.

الفوز منح ليفربول أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن أياكس المتصدر ونابولي صاحب المركز الثاني، وذلك قبل مباراة الفريق الإيطالي غدا أمام رينجرز الاسكتلندي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2