جنوب الوادى تشارك في الجولة الدراسية بجامعة الينوي بالولايات المتحدة الامريكية

جنوب الوادى تشارك في الجولة الدراسية بجامعة الينوي بالولايات المتحدة الامريكية جامعة جنوب الوادي

محافظات14-9-2022 | 12:41

في اطار بروتوكول التعاون بين جامعة جنوب الوادي و هيئة امديست لإنشاء مركز خدمات ذوي الاعاقة بالجامعة تشارك جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة في جولة دراسية وتدريبية وميدانية والتي تقام ب جامعة الينوي بالولايات المتحدة الامريكية خلال الفترة من 10 الى 22 سبتمبر الجاري. ويشارك من الجامعة الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتور حسين ابو المجد مدير مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة.

و اكد رئيس الجامعة، اهمية المشاركة في هذه الفعاليات لمتابعة كل ما هو جديد في الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة حرصا من الجامعة على تعزيز الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة و توفير كافة التسهيلات وفقا لأحدث الاتجاهات العالمية.

و اكد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان الزيارة تتضمن العديد من البرامج التدريبية وورش العمل و الزيارات الميدانية التي تتناسب مع كل ما هو جديد في مجال تأهيل ودمج وتعليم الطلاب ذوي الاعاقة وأيضا تجهيز المنشآت والطرق بصورة ملائمة.

و تحدث الدكتور حسين ابو المجد عن اهمية الزيارة في تبادل الخبرات و المعرفة من خلال مجموعة متنوعة من الحلقات النقاشية التي تساهم في تطوير الخدمات في مجال تدريب و تعليم وتأهيل ذوي الاعاقة وتلبية الاحتياجات الاكاديمية للطلاب ذوي الاعاقة بالجامعة حيث تم زيارة مركز ذوي الاعاقة ب جامعة الينوي وكلية المجتمع و متابعة الخدمات المتنوعة المقدمة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2