مرتضى منصور يتحدث عن صفقات الزمالك الجديدة

مرتضى منصور يتحدث عن صفقات الزمالك الجديدةمرتضى منصور

رياضة14-9-2022 | 15:28

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مقاضاة ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق، بداعي إهداره 354 مليون جنيه أثناء فترة رئاسته للنادي.

وحجز ممدوح عباس على الأرصدة البنكية للزمالك للحصول على قيمة مستحقاته المالية التي تبرع بها للنادي بحسب أحكام قضائية صادرة له.

وقال مرتضى في مؤتمر صحفي: "أنقذت ممدوح عباس من الحبس عندما وقعنا عقدا جديدا مع شركة المقاولون العرب وطالبتهم بالتنازل عن القضايا المرفوعة ضده والتي حصلوا بموجبها على حكم بسجنه لمدة 15 سنة".

وأوضح أنه حريص على صرف مستحقات اللاعبين ورواتب الموظفين والعمال في موعدها، مؤكدا أنه تعاقد مع الصفقات الجديدة التي تخدم احتياجات الفريق بناء على طلب المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وأشار مرتضى إلى أن إعلان باقي الصفقات الجديدة غدا الخميس عن طريق أمير مرتضى المشرف على الكرة، مؤكدا أن كل اللاعبين الذين تم الاتفاق معهم وقعوا على بياض.

وتعاقد الزمالك مع المغربي زكريا الوردي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الرجاء البيضاوي، كما تعاقد مع الجناح السنغالي إبراهيما نداي.

وأكد مرتضى منصور أن يوسف إبراهيم (أوباما) صانع ألعاب الزمالك لم يطلب المساواة بزميله أحمد سيد (زيزو) بعد تجديد عقد الأخير.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2