فوز ميلان على دينامو زغرب 3-1.. وتعادل شاختار دونيتسك امام سيلتك 1-1 بدورى أبطال أوروبا

فوز ميلان على دينامو زغرب 3-1.. وتعادل شاختار دونيتسك امام سيلتك 1-1 بدورى أبطال أوروبافوز ميلان على دينامو زغرب 3-1 وتعادل شاختار دونيتسك امام سيلتك 1-1 بدورى ابطال اوروبا

رياضة15-9-2022 | 01:32

حقق فريق ميلان الإيطالي فوزا كبيرا على ضيفه فريق دينامو زغرب الكرواتي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) الرياضي من منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة ب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح الفرنسي اوليفيه جيرو ثلاثية فريقه ميلان بتسجيله الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وفى الشوط الثاني أضاف أليكسيس ساليمايكيرس الهدف الثاني لفريق ميلان في الدقيقة 47 وبعدها قلص ميسلاف اورسيتش الفارق لصالح فريقه الكرواتي بتسجيله هدف في الدقيقة 56 واختتم توماسو بوبيجا ثلاثية فريقه ميلان في الدقيقة 77 لتنتهى المباراة بفوز ميلان 3-1.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ميلان إلى اربع نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا يليه دينامو زغرب الكرواتى الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط ثم ريد بول سالزبورج النمساوي برصيد نقطة واحدة وأخيرا تشيلسى الإنجليزي بدون نقاط.

وفى مباراة اخرى، أقيمت بنفس الجولة بالمجموعة السادسة، تعادل فريق شاختار دونيتسك الأوكراني أمام نظيره فريق سيلتك الإسكتلندي بهدف مقابل هدف على ملعب استاد بيبسى ارينا الرياضي بالعاصمة البولندية وارسو حيث تستضيف بولندا مباريات الفرق الأوكرانية بسبب الحرب الروسية بأوكرانيا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2