مباحث القاهرة قبضت على سارقي محل الذهب بمنطقة الساحل

مباحث القاهرة قبضت على سارقي محل الذهب بمنطقة الساحلمباحث القاهرة قبضت على سارقي محل الذهب بمنطقة الساحل

* عاجل25-2-2018 | 13:43

عمرو عادل
تمكنت مباحث القاهرة، من القبض على المتهمين بسرقة محل مصوغات ذهبية بمنطقة الساحل، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.
تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من مدير وشريك بمحل مصوغات، باكتشافه سرقة 4 أطقم ذهبية، ومبلغ مالي 70 ألف جنيه من داخل المحل ملكه ولم يتهم أو يشتبه في أحد.
بالانتقال والفحص تبين سلامة منافذ المحل وسرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن (5 علب بداخلها 5 أطقم و5 مشابك غوايش وكيس بداخله كمية من لعب الأطفال وزنت 400 جرام و8 غوايش و3 علب ومبلغ مالي 70 ألف جنيه).
على الفور تم وضع خطة بحث، ووردت معلومات لفريق البحث مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل وزوجته وشقيقتها، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أسفرت إحداها عن ضبطهم.
وبمواجهة الأول بالتحريات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح الأصلي، وأقر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة سرقة محل مشغولات ذهبية، وبتاريخ الحادث وعقب قيام المجني عليه بغلق المحل واستقلال سيارته، قام بتتبعه مستقلا سيارة أجرة «تاكسي» وحال توقفه لشراء بعض المستلزمات تمكن من مغافلته والاستيلاء على مفاتيح المحل من داخل السيارة، وتوجه للمحل واستولى على ما بداخله من مسروقات وفر هاربا.
وأضاف باقتصار دور المتهمتين الثانية والثالثة على إخفاء المسروقات بمسكنهما، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلي النيابة لاستكمال التحقيقات.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2