ضبط المسؤل عن مخبز لتصرفه في 55 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالإسماعيلية

ضبط المسؤل عن مخبز لتصرفه في 55 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالإسماعيليةضبط المسؤل عن مخبز لتصرفه في 55 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالإسماعيلية

محافظات15-9-2022 | 14:26

قامت مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسماعيلية، اليوم الخميس ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢، بالتعاون مع مباحث التموين، بحملةٍ تموينية أسفرت عن ضبط المسؤل عن أحد المخابز لتصرفه في عدد ٥٥ شيكارة دقيق بلدي مدعم محظور تداوله في الأسواق.

ونجحت الحملة في تحرير عدد ٨٢ محضرًا، منها عدد ١٥ محضر؛ لعدم الإعلان عن الأسعار بمحلات تجارية متنوعة النشاط، و عدد ٨ محضر عدم حمل شهادة صحية، و عدد ٢ محضر بيع بأزيد من الأسعار، و عدد ١٢ محضر عدم استخدام لافتة باللغة العربية + أوكازيون.

و تمكنت الحملة من تحرير عدد ٤ محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و عدد ٧ محاضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و عدد ١١ محضر ؛ لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و عدد ٢٠ محضر لعدم نظافة أدوات العجن، و عدد ٢ محضر عدم وجود سجل بالمخبز، و محضر تصرف في الدقيق بدون وجه حق.

و أكد وكيل مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسماعيلية، أنَّ الحملات تتم بشكل يومي؛ ل ضبط عمل الأسواق و المحلات التجارية و المخابز و تقديم منتجات آمنة للمواطنين.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة تكثيف أعمال مراقبة الأسواق و المحلات و المخابز، و العمل على تقديم منتج جيد و آمن للمواطنين و عدم احتكار السلع و التلاعب في الأسعار.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2