مدريد يونيفرسال: نجم أتلتيكو مدريد يرفض اللعب ضمن صفوف برشلونة

مدريد يونيفرسال: نجم أتلتيكو مدريد يرفض اللعب ضمن صفوف برشلونةالصحافة الاسبانية

رياضة15-9-2022 | 18:03

كشفت صحيفة مدريد يونيفرسال الإسبانية اليوم الخميس أن لاعب فريق أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا رفض إمكانية اللعب ضمن صفوف فريق برشلونة والانتقال إلى الفريق الكتالوني في صفقة تبادلية في فترة الإنتقالات الصيفية التي انتهت أول سبتمر الجاري.

وأوضحت الصحيفة - على موقعها الإلكتروني - أن أتلتيكو مدريد بدأ محادثات مع برشلونة في اليوم النهائي لفترة الانتقالات حيث تم تقديم الاقتراح بشأن تبادل محتمل بين الإسباني ألفارو موراتا والفرنسي أنطوان جريزمان لاعب برشلونة المعار ضمن صفوف أتلتيكو لكن الصفقة لم تتم.

ووفقا للصحيفة، اتضح أن برشلونة لم يكن السبب في تعثر الصفقة بل المهاجم الإسباني الذي رفض إمكانية اللعب مع البلوجرانا.

وأفادت بأنه كان من الممكن أن تكون صفقة جيدة لبلوجرانا لأنهم كانوا سيحصلون على غطاء لائق للبولندي روبرت ليفاندوفسكي حيث باعوا بيير إيمريك أوباميانج إلى تشيلسي.

لكن في أتلتيكو، يحصل مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي السابق على دقائق منتظمة، على الرغم من أن هذا يرجع في الغالب إلى حقيقة أن فريق العاصمة الإسبانية مضطر لاستخدام جريزمان بعد مرور 60 دقيقة من عمر المباراة.

ومن المثير للاهتمام أن الوضع كان يمكن أن يكون مختلفًا إذا قبل برشلونة خيار أتليتيكو الثاني في الصيف عندما عرض على برشلونة 20 مليون يورو من أجل جريزمان هذا الصيف لكنه تلقى رفضًا واضحًا.

وكان فريق باير ليفركوزن الألماني قد فاز على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين دون رد، مساء أمس الأول الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ورفع الفوز رصيد باير ليفركوزن إلى 3 نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب الترتيب الثالث.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2