وزير الرياضة يشدد على توفير أكبر قدر ممكن من الخدمات للشباب السيناوي

وزير الرياضة يشدد على توفير أكبر قدر ممكن من الخدمات للشباب السيناويوزير الرياضة

رياضة15-9-2022 | 18:11

وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتوفير أكبر قدر ممكن من الخدمات للشباب السيناوي، مشيرًا إلى ما تقدمه الوزارة من خدمات وبرامج ومشروعات عديدة تستهدف الشباب، بالإضافة إلى مشروعات ريادة الأعمال و المنتجات اليدوية والتوظيف، التي ستساعد في النهوض بالشباب السيناوي.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ شمال سيناء الدكتور محمد شوشة، المدينة الشبابية الدولية بالعريش، ومنتدى شباب العريش، ضمن جولة الوزير في شمال سيناء.

واطلع الوزير على مكونات المدينة الشبابية الدولية ب العريش وإمكانياتها، وشدد على استكمال باقي المتطلبات لتكون جاهزة لاستضافة الفرق والوفود المختلفة، وتابع كذلك عرضا تقديميا نفذته مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء عن الخدمات والمشروعات التي توفرها المديرية للشباب السيناوي.

كما تفقد وزير الشباب والرياضة ومحافظ شمال سيناء منتدى شباب العريش، حيث تابعا الأنشطة التي يقدمها المنتدى للشباب ومرتادي المنتدى، ومنها أنشطة الكشافة، ومحتويات المنتدى من مركز الحاسب الآلي وصالة المنازلات القتالية، وملعب كرة سلة، وملاعب متعددة الأغراض.

واختتم الوزير جولته بلقاء شبابي من مرتادى المنتدى، استمع خلالها إلى متطلبات الشباب ورؤاهم وطموحاتهم في سبيل تقديم أفضل الخدمات لهم.

وشدد وزير الشباب والرياضة على أهمية تقديم الخدمات للشباب المصري بصفة عامة وأبناء سيناء بصفة خاصة، حيث تعمل الدولة المصرية على النهوض بالمحافظات الحدودية، وخاصة سيناء التي تعتبر الأمن الاستراتيجي لمصر.

فيما أثنى محافظ شمال سيناء، الدكتور محمد شوشة، على المجهود المبذول من وزير الشباب والرياضة والعمل من أجل النهوض بالشباب المصري في جميع محافظات الجمهورية.

رافق الوزير، خلال الجولة، مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء كليب راشد، ووكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للإنشاءات الشبابية والرياضية الدكتور أشرف البجرمي، ووكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية محمد عبد النبي عطية، ومدير عام المنشات الشبابية للمدن محمد عبد المنعم، وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة وعدد من مشايخ المحافظة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2