الأهلي يفرط في 3 هدايا ثمينة لسيراميكا كليوباترا

الأهلي يفرط في 3 هدايا ثمينة لسيراميكا كليوباتراالأهلي يفرط في 3 هدايا ثمينة لسيراميكا كليوباترا

رياضة15-9-2022 | 18:54

أنهى نادي سيراميكا كليوباترا، تعاقده مع 3 لاعبين من الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم أحمد رمضان بيكهام وأحمد ياسر ريان ومحمد شكري، لدعم مراكز الدفاع والهجوم والظهير الأيسر على الترتيب.

وحصل نادي سيراميكا كليوباترا على توقيع الثلاثي الذي يمثل هدية من الأهلي، خصوصا أن كل منهما يجيد اللعب في أكثر من مركز، بجانب صغر سن كل منهما.

أحمد ياسر ريان

يتميز المهاجم الشاب بخبراته الكبيرة وعدد المباريات التي لعبها في الدوري الممتاز، بجانب تمثيل المنتخب الأولمبي ومشاركته في أولمبياد طوكيو الأخيرة.

أحمد ياسر ريان لعب مع الأهلي 10 مباريات صنع خلالها هدفين، ومع الجونة شارك في 42 لقاء سجل خلالها 13 هدفًا وصنع هدفين، أما مع سيراميكا كليوباترا فلعب 25 مباراة سجل خلالها 16 هدفًا وصنع هدفا واحدا فقط.

وفي تجربة الاحتراف الأوروبي، لعب أحمد ياسر مع ألتاي سبور 29 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدفا واحدا فقط.

وعلى الصعيد الدولي، لعب أحمد ياسر ريان 3 مباريات فقط مع المنتخب الأول، ومثل المنتخب الأولمبي في دورة طوكيو خلال 4 مباريات فقط سجل خلالها هدفا، وقبل الأولمبياد شارك مع المنتخب الأولمبي في 15 مباراة سجل خلالها 7 أهداف.

ورغم أن مركزه الأساسي رأس الحربة، إلا أن أحمد ياسر ريان كان يشارك في مركز الجناح الأيمن مع المنتخب الأولمبي، وشارك بعض الوقت مع المنتخب الأول أمام أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم في مركز الجناح الأيسر.

أحمد رمضان "بيكهام"

يجيد أحمد رمضان بيكهام اللعب في مركز المساك، بجانب الظهير الأيمن والأيسر ولاعب خط الوسط المدافع، حيث لعب لفرق الأهلي وحرس الحدود وسموحة ووادي دجلة.

وكانت أطول فترات لعبه مع وادي دجلة بـ58 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع هدفا، بينما لعب مع سموحة 30 مباراة سجل خلالها هدفا وصنع آخر، ومع الحدود لعب 22 مباراة سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وشارك مع الأهلي في 20 لقاء لم يسجل أو يصنع.

وكان بيكهام أحد أفراد القوام الأساسي في منتخب مصر الأولمبي في بطولة أفريقيا التي أقيمت في مصر 2019 وحصد الفراعنة لقبها، وشارك في مباراة إسبانيا بأولمبياد طوكيو، ومثّل منتخب الشباب تحت 20 سنة في 7 مباريات سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

محمد شكري

يعد محمد شكري أقل الثلاثي على مستوى الخبرات وعدد المشاركات في مباريات الدوري الممتاز، إلا أنه قدم مستويات جيدة مع سموحة الموسم الحالي وأظهر إمكانيات فنية وبدنية ومهارة كبيرة تجعله عنصرا مبشرا لفريق سيراميكا كليوباترا والكرة المصرية بصفة عامة على صعيد مركز الظهير الأيسر.

شكري لعب مع سموحة الموسم الماضي 25 مباراة سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وأظهر شخصية كبيرة مع فريقه ووضحت مدى قدرته على إرسال الكرات العرضية الخطيرة لداخل منطقة الجزاء.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2