خسارة نانت الفرنسي أمام كارباغ اغدام الأذربيجاني بثلاثية نظيفة بالدوري الأوروبي

خسارة نانت الفرنسي أمام كارباغ اغدام الأذربيجاني بثلاثية نظيفة بالدوري الأوروبي نانت الفرنسي

رياضة15-9-2022 | 20:59

خسر فريق نانت الفرنسي أمام مضيفه فريق كارباغ اغدام الأذربيجاني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد توفيق باكهراموف الرياضي، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني أحرز ثلاثية الفريق الأذربيجاني كل من: أوسو كوابينا فى الدقيقة 60 وعبد الله زبير فى الدقيقة 65 وماركو يانكوفيتش فى الدقيقة 72 لتنتهى المباراة بخسارة نانت بثلاثية نظيفة.
وشارك الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب نانت، بالمباراة بشكل أساسي، وجرى تبديله في الدقيقة 83.

وفاز فريق فرايبورج الألماني على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثية نظيفة على ملعب كارايسكاكيس.

أحرز ثلاثية فرايبورج نيكولاس هوفلر فى الدقيقة الخامسة وميكايل جريجوريتش فى الدقيقتين 25 و53.

وبهذه النتائج، ارتفع رصيد فرايبورج إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة يليه الفريق الأذربيجاني، الذي ارتفع رصيده إلى ثلاث نقاط ثم نانت الذي تجمد رصيده عند نفس الرصيد، وأخيرا أولمبياكوس الذي تجمد رصيده عند صفر نقاط.
وفي مباراتي المجموعة الثامنة، قاد الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه فريقه طرابزون سبور التركى للفوز على ضيفه سرفينا زفيزدا الصربى بهدفين مقابل هدف على ملعب ميديكال بارك ستاديوم.

ففي الشوط الأول أحرز الفريق التركي هدفه الأول عن طريق مارك هامسيك فى الدقيقة 15 وفى الشوط الثانى أحرز محمود حسن تريزيجيه، الذى شارك أساسيا، الهدف الثانى فى الدقيقة 68 قبل أن يتم طرد كينجس كانجوا لاعب الفريق الصربى فى الدقيقة 63 وبعدها قلص فيليكون نيكوليتش الفارق لصالح فريقه الصربى فى الدقيقة 89 لتنتهى المباراة بفوز طرابزون سبور التركى 2-1.

وخسر موناكو الفرنسى أمام ضيفه فرينكفاروزي المجرى بهدف سجله بالينت فيتشي فى الدقيقة 80 على ملعب لويس الثاني.
وبهذه النتائج، ارتفع رصيد الفريق المجري إلى 6 نقاط في الصدارة يليه الفريق التركي، الذي ارتفع رصيده إلى ثلاث نقاط ثم موناكو، الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط، وأخيرا سرفينا زفيزدا، الذي تجمد رصيده عند صفر نقاط.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2