فوز مانشستر يونايتد على شيريف تيراسبول 2- صفر بالدوري الأوروبي

فوز مانشستر يونايتد على شيريف تيراسبول 2- صفر بالدوري الأوروبيفوز مانشستر يونايتد على شيريف تيراسبول 2-صفر بالدوري الأوروبي

رياضة15-9-2022 | 21:11

فاز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد زيمبرو الرياضي ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ففي الشوط الأول أحرز جادون سانشو الهدف الأول للمان يونايتد في الدقيقة 17، وأضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 39 لتنتهي المباراة ب فوز مانشستر يونايتد 2-صفر.

وفاز ريال سويسيداد الإسباني على ضيفه اومونيا نيقوسيا القبرصي 2-1 على ملعب انويتا.

ففي الشوط الأول أحرز اندير جيفارا الهدف الأول للفريق الإسباني في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني أدرك الفريق القبرصي التعادل عن طريق لاعبه برونو فيليب سوزا دا سيلفا في الدقيقة 72 وبعدها سجل ألكسندر سورلوث الهدف الثاني والفوز للفريق الإسباني في الدقيقة 80.

وبهذه النتائج، ارتفع رصيد ريال سوسييداد إلى 6 نقاط في الصدارة يليه مانشستر يونايتد الذي ارتفع رصيده إلى ثلاث نقاط ثم شيريف تيراسبول الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط، وأخيرًا الفريق القبرصي الذي تجمد رصيده عند صفر من النقاط.

وفي مباراتي المجموعة السادسة، خسر لاتسيو الإيطالي أمام مضيفه ميتييلاند الدنماركي 1-5 على ملعب ساحة ملعب "أم سي أيتش" وفاز فينورد روتردام الهولندي على ضيفه شتورم جراتس النمساوي بسداسية نظيفة على ملعب فينورد.

وبهذه النتائج، ارتفع رصيد الفريق الهولندي إلى ثلاث نقاط في الصدارة يليه الفريق الدنماركي والفريق الإيطالي والفريق النمساوي بنفس الرصيد "ثلاث نقاط".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2