أبو المجد: اكتشفنا مواهب كثيرة تفيد مستقبل الأهلى من المشاركة ببطولة الناشئين

أبو المجد: اكتشفنا مواهب كثيرة تفيد مستقبل الأهلى من المشاركة ببطولة الناشئينأبو المجد: اكتشفنا مواهب كثيرة تفيد مستقبل الأهلى من المشاركة ببطولة الناشئين

* عاجل25-2-2018 | 14:33

كتب: مصطفى يحيى
أكد الدكتور عمرو أبوالمجد، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، رضاه عن مشاركة فريق براعم كرة القدم مواليد 2005 في البطولة الدولية في دبي تحت ١٣ سنة.
وقال أبوالمجد إن الأهلي دائما يبحث عن تحقيق المركز الأول والفوز بالبطولات، ولكن تزداد أهمية الأداء ومدى تطوره من مباراة إلى أخرى مع السن الصغير، وهو ما حدث مع فريق 2005 في بطولة دبي.
وأضاف أبوالمجد أن فريق 2005 يحقق نتائج إيجابية في مشاركاته في مهرجانات البراعم، والدليل على ذلك تتويجه بلقب بطولة الصيد قبل السفر إلى دبي، ولكن المشاركة في بطولة خارجية سيضيف بعدا آخر لخبرات اللاعبين الصغار وسيجني الأهلي ثمار ذلك مع تكرار المشاركات الخارجية.
وأوضح مدير قطاع الناشئين أن بطولة دبي أبرزت أكثر من موهبة في 2005 قادرة على تمثيل الأهلي في السنوات المقبلة، وهذا هو الهدف الأساسي من مشاركات البراعم في البطولات الخارجية.
وأكد أبوالمجد أن سفر اللاعبين في سن صغيرة ومواجهتهم لفرق أجنبية يعمل على إزالة الرهبة لديهم في المباريات ويجعلهم يمتلكون شخصية قوية داخل المستطيل الأخضر.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2