وعد إبليس.. التفاصيل الكاملة لمسلسل عمرو يوسف الجديد

وعد إبليس.. التفاصيل الكاملة لمسلسل عمرو يوسف الجديدوعد إبليس

ثقافة وفنون17-9-2022 | 05:18

تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع مسلسل "وعد إبليس"، والذى يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، بعدما تصدر الترند على موقع "جوجل ترند".

مسلسل "وعد إبليس" من المسلسلات التى تدور أحداثها فى إطار من التشويق والإثارة، حول "إبراهيم - عمرو يوسف" وهو رجل أعمال تصاب زوجته "عائشة بن أحمد" بمرض خطير ليس له علاج، فيلجأ إلى شخص لمساعدته مقابل بيع روحه لإبليس "فتحى عبدالوهاب" بعد وفاته، وتنقلب الأحداث رأسا على عقب ويبدأ إبليس فى ممارسة ألاعيبه ضد عمرو يوسف.

وأظهر الفيديو الترويجى للعمل مدى سيطرة إبليس "فتحى عبدالوهاب" على إبراهيم "عمرو يوسف" من أجل تنفيذ وعده له، والذى قال له: "هتبقى أحلى 9 أيام هتعيشهم معايا فى حياتك كلها أوعدك"، ليتحول بعدها من شخص مكتئب يرتدى ملابس سوداء لشخص آخر بملابس بيضاء وشكل مختلف، فهل سيستطيع إبراهيم التخلص من سيطرة إبليس؟

يقوم ببطولة المسلسل إلى جانب عمرو يوسف كل من فتحى عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدى، محمد يسرى، محمد مرزبان، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللى كريم.

ويشهد مسلسل "وعد إبليس" آخر ظهور درامى للفنانة مها أبوعوف، والتى رحلت عن عالمنا فى يناير من العام الحالى، بعد صراع مع مرض السرطان.

وتعتمد متعة وإثارة مسلسل "وعد إبليس" على الحبكة الدرامية للأحداث التى كتبها تونى جوردان الحائز على جائزتى "بافتا" و"إيمى" بالمشاركة مع مع إنجى لومان فيلد وريتشارد بلامى، بينما قام بإخراج المسلسل المخرج البريطانى كولن تيج الحائز على جائزة "إيمى" أيضا.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "وعد إبليس" بطولة الفنان عمرو يوسف، والفنانة عائشة بن أحمد، اليوم الجمعة، عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، بواقع حلقة أسبوعيا كل جمعة، على مدار 6 حلقات متواصلة.

ويشهد مسلسل "وعد إبليس" عودة الفنان عمرو يوسف للدراما بعد غياب طويل، حيث كانت آخر أعماله الدرامية مسلسل "نمرة اتنين" عام 2020، وعرض على إحدى المنصات الرقمية، وشارك فيه كل من منى زكى وصبا مبارك ونيللى كريم.

بعدها وفى عام 2021 شارك فى بطولة مسرحية "كازانوفا" التى عرضت فى موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشارك فى بطولتها كل من حسن الرداد، نسرين طافش، هالة فاخر، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2