يوسف سفري: أسود الأطلس سيحققون المفاجأة في مونديال 2022

يوسف سفري: أسود الأطلس سيحققون المفاجأة في مونديال 2022يوسف سفري: أسود الأطلس سيحققون المفاجأة في مونديال 2022

رياضة17-9-2022 | 15:07

أكد يوسف سفري، نجم المنتخب المغربي السابق، ومدرب نادي قطر، أن بإمكان منتخب بلاده أن يحقق المفاجأة خلال كأس العالم 2022 في قطر.

وقال سفري، في تصريحات للموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث: "منتخب المغرب يضم بين صفوفه مجموعة من أفضل اللاعبين، إضافة إلى المدرب الوطني الجديد (وليد الراكراكي) الذي تسلم المهمة مؤخرا".

وتابع: "أعتقد أن التشكيلة الحالية لمنتخبنا ومستوى أدائه كفيل بإرباك حسابات المنتخبات المنافسة له في المجموعة السادسة، وأتمنى أن يتواصل الأداء المتميز أيضاً خلال الأدوار الإقصائية في البطولة".

وأشاد سفري، الذي لعب في الدوري الإنجليزي ضمن صفوف أندية كوفنتري سيتي ونوريتش سيتي وساوثهامبتون، بالمنشآت الرياضية التي شيدتها دولة قطر لاستضافة المونديال.

وقال: "هناك رغبة حقيقية للارتقاء بمستوى كرة القدم في قطر سواء على أرضية الملعب، أو في المنشآت الرياضية التي ستستضيف المنافسات".

وأضاف: "من الواضح أن هذا هو الدافع وراء كل هذا التطور الهائل الذي شهدته البنية التحتية الرياضية في قطر على مدى السنوات الماضية. ولا شك أن المشجعين المغاربة متحمسون لزيارة هذه الاستادات الرائعة والاستمتاع بكرم الضيافة في قطر".

يشار إلى أن منتخب المغرب يشارك في المونديال للمرة الثانية على التوالي، وشهدت نسخة 1986 أفضل إنجاز لأسود الأطلس في المونديال، حيث نجح في الوصول إلى دور الستة عشر بعد أن تصدر مجموعته التي ضمت إنجلترا وبولندا والبرتغال.

إلا أن الجمهور المغربي يتطلع إلى تحقيق إنجاز أكبر في هذا المونديال، وعلى أرض عربية هذه المرة، حيث يزخر الفريق بنخبة من أفضل لاعبي العالم، ومن بينهم أشرف حكيمي وحكيم زياش.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2