أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر19-9-2022 | 07:57

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 19 سبتمبر 2022.

نيويورك.. يشارك وزير الخارجية سامح شكري في أعمال الشق رفيع المستوى للدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة، في نيويورك.

القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف أمسية ابتهالية كبرى لكبار المبتهلين بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها) بالقاهرة، عقب صلاة العشاء.

القاهرة.. تنظم مكتبة الإسكندرية ورشة للشباب تحت عنوان "التوثيق والوعي البصري.. مبادئ التصوير وصناعة الأفلام الوثائقية"، وذلك بمقر بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة.

القاهرة.. تنظم مكتبة الإسكندرية ورشة عمل للشباب تحت عنوان "إكسسوارات النحاس"، وذلك بمقر بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة.

لندن.. يترأس الملك تشارلز وقرينته جنازة الملكة إليزابيث الثانية، التي يحضرها مجموعة من زعماء العالم وشخصيات بارزة في الحياة العامة في بريطانيا.

لندن.. توقف البورصة البريطانية التداول بالسوق، حدادًا على الملكة إليزابيث الثانية.

بكين.. يتوجه سكرتير مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف إلى الصين لإجراء مشاورات أمنية روسية - صينية حول الاستقرار الاستراتيجي.

واشنطن.. تبحث وزيرة الطاقة النمساوية ليانور جويسلر مع المسئولين الأمريكيين، في واشنطن، الفرص المتاحة للاقتصاد الوطني من خلال الطاقات المتجددة وحماية المناخ وسبل زيادة التعاون النمساوي الأمريكي في مجال الطاقة.

أضف تعليق