مصرع شاب بطلق نارى فى مشاجرة بالإسماعيلية

مصرع شاب بطلق نارى فى مشاجرة بالإسماعيليةمشاجرة بالإسماعيلية

حوادث وقضايا19-9-2022 | 11:49

لقى شاب مصرعه بطلق نارى فى مشاجرة بينه وبين أصدقائه فى حى السلام دائرة قسم ثان بالإسماعيلية، وتم نقل القتيل إلى مشرحة المجمع الطبي ب الإسماعيلية التابع لهيئة الرعاية الصحية تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين شاب وأصدقائه بشارع الغابة وطنطا، مما أسفرت عن مصرع شاب بطلق نارى داخل صيدلية وفر المتهمون هاربين.

و على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المشاجرة، وجدت شاب يدعى"يوسف،ا" 18 عاما ملقى على الأرض أمام صيدلية بشارع الغابة وطنطا ومصاب بطلق نارى فى البطن وجرح بالذراع ويصارع الموت.

و على الفور، تم نقل المصاب إلى مجمع الإسماعيلية الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية ولكنه فارق الحياة فور وصوله المجمع الطبى.

وتم التحفظ على جثة القتيل بمشرحة المجمع الطبي ب الإسماعيلية تحت تصرف النيابة العامة.

وقال شهود عيان إن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وآخرين وهرب المجنى عليه منهم ودخل صيدلية وتعقبوه ودخلوا خلفه الصيدلية وقاموا بإطلاق النار عليه داخل الصيدلية وكان يحمل فى يده سلاحا أبيضا.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة؛ لتتولى التحقيقات.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم ثان وثالث الإسماعيلية من جهودهم للقبض على مرتكبى الواقعة ومعرفة ظروفها وملابساتها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2