وزير القوى العاملة يؤكد أهمية دور العمال العرب في التنمية

وزير القوى العاملة يؤكد أهمية دور العمال العرب في التنميةجانب من الاجتماع

مصر19-9-2022 | 13:34

أكد وزير القوى العاملة حسن شحاتة، دور العمال العرب في التنمية، مشيدا بمواقف الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب تجاه القضايا القومية في الوطن العربي، وحرصه على تنظيم وتأهيل العمال العرب؛ للمشاركة في بناء المجتمع ومواجهة كل التحديات الراهنة.

جاء ذلك خلال لقاء وزير القوى العاملة حسن شحاتة اليوم الإثنين، مع الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب جمال القادري، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال سوريا، والوفد المرافق له، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر العمل العربي المنعقد بالقاهرة؛ بحضور ممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب من 21 دولة عربية.


وقدم القادري التهنئة إلى وزير القوى العاملة على ثقة القيادة السياسية فيه وإسناد حقيبة وزارة القوى العاملة له، في إطار التغييرات الوزارية الأخيرة، موضحا أن الوزير حسن شحاتة يمتلك شخصية وخلفية نقابية قادرة على تحقيق التوازن والعدالة بين أطراف العملية الإنتاجية من أجل بيئة عمل متميزة تسهم في التنمية، التي يحتاجها الوطن العربي، خاصة في المرحلة الراهنة.


وأكد ثقته في الوزير على استمراره في دعم دور العمال العرب كشركاء اجتماعيين، ضمن منظومة الثلاثية التي تضم الحكومات وأصحاب الأعمال والعمال.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2