الجيزة تزيل 40 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على أملاك الدولة بـ 3 مراكز

الجيزة تزيل 40 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على أملاك الدولة بـ 3 مراكزازالة التعديات

محافظات19-9-2022 | 13:54

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة جهود مراكز المحافظة فى تنظيم حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة ومخالفات البناء ضمن الموجه ال20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.
وقد اطلع محافظ الجيزة على جهود مركز ومدينة أطفيح في إزالة ٣٣ حالة تعد على الأراضي أملاك الدولة، التي شملت إزالة تعديات على المجارى المائية ولاية الري بإجمالي ٢٩ حاله تعد على مساحة ٤٨٦٦م .
كما تم إزالة ٣ حالات تعد على الأراضي الزراعية بقرية الكداية على مساحة ٤٣٠م إلى جانب إزالة تعديات على الأرض الزراعية بقرية الخرمان على مساحة ١٥٠م .
وأطلع محافظ الجيزة على جهود مركز ومدينة الصف في إزالة حوائط بالبلوك الأبيض وسقف خرساني على مساحة ٥٠م بقرية عرب القميعي بالإضافة إلى إزالة في المهد لحالتين عبارة عن حوائط بالطوب البلوك علي مساحة ٨٠ م و ٣٠ م٢ بقرية اسكر وإزالة مبنى من الطوب الاسمنتي على مساحة ٧٠م٢ بقرية الودي وجميعهم ولاية هيئة التعمير والإصلاح الزراعي.
وشملت حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة إزالة مبنى مخالف من الطوب الأحمر وسقف خرساني على مساحة ١٥٠م٢ وإزالة مبنى من الطوب الاسمنتي داخل مصنع طوب على مساحة ٧٠ م٢ ولاية الإصلاح الزراعي كما تم إزالة مزرعة مقامة بالمخالفة على مساحه ٥٠٠م بقرية القبابات ولاية هيئة الإصلاح الزراعي .
وفي مركز ومدينة أبو النمرس تم إزالة تعديات بالبناء المخالف على مساحه ١٢٠ م٢ بطريق الحبس بقرية الوادي وإزالة أسوار وأعمدة خرسانية داخل منشأة مخالفة بمنطقة سلطان .
وأشار اللواء أحمد راشد إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات، مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها. و على الفور وفرض هيبة الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات.
https://youtu.be/H_SaTyQsW9s

أضف تعليق