توافد المواطنين على القافلة الطبية المجانية بوحدة أبوصوير البلد بالإسماعيلية

توافد المواطنين على القافلة الطبية المجانية بوحدة أبوصوير البلد بالإسماعيليةتوافد المواطنين على القافلة الطبية المجانية بوحدة أبوصوير البلد بالإسماعيلية

محافظات19-9-2022 | 19:36

انطلقت اليوم الاثنين ١٩ سبتمبر الجاري، القافلة العلاجية المجانية بوحدة أبوصوير البلد بمركز و مدينة أبوصوير، و التي تستمر حتى غدًا الثلاثاء.

وأكد الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة و السكان بأنه خلال اليوم الأول للقافلة بلغ إجمالي الحالات المترددة على القافلة ٥٠٠ حالة في تخصصات الباطنة و الأطفال و النساء و الأنف و الأذن و الجلدية و الأسنان و السكر و الضغط و تنظيم الأسرة و الأشعة.

وأوضح "حطب" أن القافلة قامت بعمل استبيان و استطلاع لرأي الجمهور و إعداد التقارير الطبية و بيان بحالة المرضى الذين يحتاجون عمليات أو فحوصات أكثر دقة و التسجيل الطبي للتذاكر الخاصة بالمرضى طبقًا للأكواد المرضية و العلاج الدوائي.

ويأتي ذلك في ضوء توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، و في إطار خطة القوافل الطبية المجاني التي تنظمها وزارة الصحة والسكان في جميع التخصصات بالقرى و النجوع الأكثر احتياجًا؛ لتحسين مستوى الخدمات الطبية و ذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2