انقطاع مياه الشرب عن مدينة طوخ 4 ساعات اليوم لغسيل الشبكات بالكلور

انقطاع مياه الشرب عن مدينة طوخ 4 ساعات اليوم لغسيل الشبكات بالكلورانقطاع مياه الشرب عن مدينة طوخ 4 ساعات اليوم لغسيل الشبكات بالكلور

محافظات20-9-2022 | 10:56

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بقيادة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة، انقطاع المياه عن مدينه طوخ، لمدة 4 ساعات، وذلك اعتباراً من الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20/9/2022 وحتى الساعة، الواحدة منتصف الليل.

وأوضحت الشركة - فى بيان لها- أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.

وأهابت الشركة بالمواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان