أتلتيكو توكومان يتصدر الدوري الأرجنتيني بالفوز على أرخنتينوس بهدفين مقابل هدف

أتلتيكو توكومان يتصدر الدوري الأرجنتيني بالفوز على أرخنتينوس بهدفين مقابل هدفأتلتيكو توكومان يتصدر الدوري الأرجنتيني

رياضة20-9-2022 | 11:01

تصدر فريق أتلتيكو توكومان الدوري الأرجنتيني بعد فوزه (2-1) على أرخنتينوس جونيورز، ضمن الجولة 20 من المسابقة، مستفيدا من تعادل بوكا جونيورز مع أوراكان سلبيا.

وبثنائية حملت توقيع كريستيان مينديز، قفز توكومان إلى صدارة الجدول بعد وصوله للنقطة 38، بفارق نقطتين عن خيمناسيا لا بلاتا الذي يزور اليوم /الثلاثاء/ سنترال كوردوبا، وبوكا جونيورز.

وكان بوكا جونيورز قد فاز في المباريات الخمس الماضية على التوالي، لكنه لم يتمكن من التغلب في ملعب بومبونيرا على أوراكان الذي كان أقرب للتسجيل والعودة بانتصار من عقر دار مضيفه، ويحتل أوراكان المركز الخامس ب34 نقطة، وهو نفس رصيد راسينج الرابع الذي تغلب الأحد الماضي 1-0 على بلاتينسي.

كما فاز إندبندينتي أمس /الإثنين/ 0-1 على أونيون، بالتالي أصبح إندبندينتي في المركز ال20 برصيد 24 نقطة، بينما تجمد رصيد أونيون عند 26 نقطة في المركز ال16، وكذلك فاز أرسنال على ألدوسيفي 3-0، وتغلب ديفينسا إي خوستيثيا 1-2 على إستوديانتس.
وكانت الجولة قد انطلقت /السبت/ الماضي بفوز باراكاس سنترال على جودوي كروز 3-1، ثم فاز ريفر بليت 1-0 على سان لورنزو /الأحد/، الذي شهد أيضا فوز لانوس 2-1 على بانفيلد، وراسينج على بلاتينسي 1-0.

أضف تعليق