يوفنتوس يتواصل مع الإيطالي بيتراشي لتولي منصب المدير الرياضي

يوفنتوس يتواصل مع الإيطالي بيتراشي لتولي منصب المدير الرياضييوفنتوس

رياضة20-9-2022 | 13:14

أفادت تقارير إيطالية اليوم الثلاثاء أن نادي يوفنتوس أجرى اتصالات مع المدير الرياضي السابق لنادي روما الايطالي جيانلوكا بيتراشي خاصة أنه يبحث عن مدير رياضي جديد.

وأوضحت صحيفة (فوتبول إيطاليا) المحلية أن البيانكونيري يأس لتصحيح المسار بعد البداية السيئة بشكل لا تصدق هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثامن في جدول دوري الدرجة الأولى الإيطالي وبدون أي نقاط في دوري أبطال أوروبا.

وتابعت أنه لهذا، قرر يوفنتوس اختيار مدير رياضي جديد واتصل بجيانلوكا لاستكشاف صفقة محتملة خاصة أن الإيطالي البالغ من العمر 53 عامًا كان عاطلاً عن العمل في عالم كرة القدم منذ مغادرته روما في يونيو 2020.

وواصل فريق يوفنتوس نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة، وسقط أمس الإثنين أمام مضيفه مونزا بهدف دون رد، في إطار الجولة السابعة من عمر الدوري الإيطالي لكرة لقدم.
وللمباراة الثالثة على التوالي، يفشل يوفنتوس في تحقيق الانتصار ببطولة الدوري الإيطالي، حيث تعادل مرتين مع كل من فيورنتينا بنتيجة 1-1، وساليرنيتانا بنتيجة 2-2، قبل الخسارة المفاجئة اليوم أمام مونزا الصاعد حديثا للمسابقة.

ولا يختلف الحال كثيرا في مشوار يوفنتوس الأوروبي، حيث تعرض الفريق لهزيمتين متتاليتين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام كل من باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1-2، وبنفيكا البرتغالي بنفس النتيجة.

ورفع الفوز رصيد مونزا إلى 4 نقاط في المركز الـ 18 بجدول الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 10 نقاط في المركز الثامن، حيث خاض الفريق حتى الآن 7 مباريات في المسابقة، ولم يحقق سوى انتصارين فقط، وتعادل في أربعة لقاءات، وتلقى هزيمته الأولى في الدوري أمام مونزا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2