النبوي يكشف «السر» وينتظر «كوزمو».

النبوي يكشف «السر» وينتظر «كوزمو».الفنان خالد النبوي

ثقافة وفنون20-9-2022 | 14:31

يعود الفنان خالد النبوي إلى السينما بقوة خلال هذه الأيام، وذلك من خلال فيلمين جديدين يعوض بهما غيابه عن الشاشة الفضية لفترة طويلة.

ويستعد النبوي لبطولة فيلم سينمائى جديد بعنوان "السر"، يتعاون فيه للمرة الثانية مع المنتجة ناهد فريد شوقى، بعد نجاح تجربته الأولى من إنتاجها وهي مسلسل "راجعين يا هوى"، المأخوذ عن قصة للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وشاركه بطولته مجموعة من النجمات والنجوم مثل وفاء عامر وأنوشكا، وظهر معه لأول مرة فيه كممثل ابنه "نور".


من ناحية أخرى، تم حل العقبات الإنتاجية التي حالت دون استكمال تصوير فيلم "كوزمو"، والذي تعاقد النبوي على بطولته منذ فترة بالاشتراك مع النجم مصطفى شعبان، ومن المتوقع بدء تصوير العمل مع بداية العام الجديد بين مصر واليونان.


وفيلم "كوزمو" الذي كتبه السيناريست هشام هلال، ويخرجه شريف المنباوي، كان من المفترض أن يتم تصويره وعرضه هذا العام، حيث تم الاتفاق مع أبطاله في العام الماضي، وتم الاتفاق على البطلة التي ستتقاسم البطولة أمامهم، واختار المنتج وليد منصور الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أجل المشاركة في البطولة النسائية، وأيضًا مع الممثل العالمي الفرنسي الجنسية الإفريقي الأصل عمر سي، لكن لم يتم التعاقد معهما بشكل نهائي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2