الاتحاد الإيطالي يعلن استبعاد بيليجريني وبوليتانو من قائمة المنتخب

الاتحاد الإيطالي يعلن استبعاد بيليجريني وبوليتانو من قائمة المنتخبالاتحاد الإيطالي يعلن استبعاد بيليجريني وبوليتانو من قائمة المنتخب

رياضة20-9-2022 | 15:49

أعلن اليوم الثلاثاء، الاتحاد الإيطالي لكرة القدم استبعاد كل من لورينزو بيليجريني لاعب روما وماتيو بوليتانو نجم نابولي من قائمة منتخب إيطاليا لمواجهات دوري الأمم الأوروبية.

وقام روبيرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا بإستدعاء كل من سالفاتوري إيبوسيتو لاعب سبال ومانولو جابياديني لاعب سامبدوريا بدلا من الثنائي المصاب.

كما تعرض ماركو فيراتي للإصابة واستبعد أيضا من قائمة منتخب إيطاليا ، واستدعى مانشيتي اللاعب دافيد فراتيسي بدلا منه.

وسيخوض منتخب إيطاليا مباراتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية أمام إنجلترا والمجر في دوري الأمم الأوروبية، فى أخر جولتين من مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية، وذلك خلال شهر سبتمبر الحالي.

ويستقبل المنتخب الإيطالي نظيره البريطاني يوم الجمعة 22 سبتمبر الجارى، ثم يحل ضيفا على المنتخب المجرى يوم الاثنين 26 من نفس الشهر.

وأستدعى مانشيني المدير الفنى لمنتخب الأزورى، 29 لاعبا لخوض مواجهتى إنجلترا والمجر فى دورى الأمم الأوروبية، مع ظهور أول للحارسين إيفان بروفيدل من لاتسيو وجولييلمو فيكاريو من إمبولي.

ويأتي المنتخب الإيطالي في المركز الثالث من المجموعة الثالثة بدورى الأمم الأوروبية، برصيد 5 نقاط، بينما يتصدر المنتخب المجرى المجموعة برصيد 7 نقاط.

وجاء غياب منتخب إيطاليا عن كأس العالم 2022 للمرة الثانية على التوالي بعد فشله في التأهل من خلال ملحق تصفيات أوروبا الماضية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2