محافظ الإسكندرية: نعمل على رفع كفاءة الطرق لتحقيق السيولة المرورية

محافظ الإسكندرية: نعمل على رفع كفاءة الطرق لتحقيق السيولة المروريةمحافظ الاسكندرية

محافظات20-9-2022 | 16:33

قال محافظ الإسكندرية محمد الشريف، إننا نعمل على رفع كفاءة الطرق بجميع الأحياء لرفع العبء عن المواطنين وتحقيق السيولة المرورية والأمن والسلامة.
ووجه الشريف - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - مديرية الطرق والنقل بالمحافظة بسرعة استكمال أعمال الرصف في جميع الشوارع التي من المقرر رصفها ضمن الخطة الاستثمارية لأعمال الرصف لهذا العام وذلك قبل المواعيد المحددة.
وأضاف أن نسبة إنجاز أعمال الرصف التي تتم في شوارع حي شرق قد بلغت 70% استجابة لمطالب أهالي الحي فيما يخص رفع كفاءة الطرق وترميم الشوارع المتهالكة بالحي، مؤكدًا أنه تم تخصيص 20 مليون جنيه لرصف شوارع الحي.
من جهتها، قالت المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل إن إجمالي أطوال الشوارع التي يتم رصفها ضمن الخطة الاستثمارية للطرق لهذا العام بحي شرق قد بلغت 2722 مترًا، مضيفة أن المديرية قامت خلال الأشهر الماضية بتحديد 11 شارعًا ليتم رصفها بنطاق الحي، وقد تم الانتهاء بنسة 100% من 5 شوارع منها وجاري استكمال الباقي.
وعلى صعيد آخر، وجه محافظ الإسكندرية بمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة واسترداد حق الدولة ومتابعة التنسيق بين جهات الولاية والجهات المعنية بتنفيذ الحملات، منوهًا بأنه تم إزالة 49 حالة تعدٍ على أراضي الدولة التابعة للاصلاح الزراعي الموارد المائية والري يومي الخميس والسبت الماضيين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2