أحمد الطاهرى يحكى أهم المحطات فى مسيرته المهنية

أحمد الطاهرى يحكى أهم المحطات فى مسيرته المهنيةالإعلامى أحمد الطاهرى مع إسعاد يونس

ثقافة وفنون21-9-2022 | 04:21

استضافت الإعلامية إسعاد يونس، أمس الثلاثاء، فى برنامجها "صاحبة السعادة" الذى يُعرض على فضائية dmc، الإعلامى أحمد الطاهرى رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتطرق الطاهرى فى حديثه عن مسيرته المهنية، حيث أشار إلى أنه بدأ فى مؤسسة روزاليوسف منذ وجوده فى الجامعة، موضحًا أن روزاليوسف مدرسة صحفية تُجيد تفجير الطاقات الشبابية، مؤكدًا أن مدرسة روزاليوسف تعتمد الصحفى الذى يجيد إتقان كتابة التحقيق.

وتابع: "عمل محررًا دبلوماسيًا منذ 2004 وحتى 2011، ثم التحق بالعمل بعدد من الوكالات الأجنبية، وحصل على منحة من الولايات المتحدة وكانت تجربة فريدة من نوعها بسبب احتكاكه بمراكز الفكر والأبحاث، وبعد عودته أصبح مديرًا لمكتب صحيفة الوطن وشارك مع الزملاء فى تأسيسها".

وأوضح الطاهرى أنه خاض تجربة صحفية ناجحة وهو فى سن الثلاثين وقتها كان يترأس مجلس إدارتها الدكتور وليد دعبس، مشيرًا إلى أنه استعان فيها بشباب الجامعة وهم الآن ضمن الكوادر الإعلامية المعروفة.

وأضاف الطاهرى، أن هدفه وطموحه منذ البداية "الصناعة التليفزيونية"، مؤكدًا أنه يدين بالفضل للكثيرين خصوصًا الصحفى الراحل عبدالله كمال، والذى منحه الفرصة والتعليم حيث يمتلك القدرة على بناء الكوادر الصحفية.

وأوضح أنه التحق بالعمل بمؤسسة "دى ميديا" وأصبح مستشارًا للمؤسسة، وشارك فى تأسيس الراديو 9090، كما شارك فى عدد من القنوات ومنها "دريم، وcbc، أون تي فى، الحياة، dmc" وأخيرًا "إكسترا نيوز".

أضف تعليق