تصل إلى 7 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر طيران الخطوط السعودية لموسم العمرة

تصل إلى 7 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر طيران الخطوط السعودية لموسم العمرةمناسك العمرة

الدين والحياة21-9-2022 | 13:04

خالد عبد الحميد

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن أسعار تذاكر طيران موسم العمرة لنقل المعتمرين المصريين إلى السعودية لأداء المناسك، حيث ستنطلق أولى رحلات الموسم في الأول من أكتوبر المقبل.

وأوضحت الخطوط الجوية السعودية في منشور لوكلاء وشركات السياحة، أن أسعارها تشمل السفر من مطار القاهرة أو برج العرب الدوليين، خلال الفترة من الأول من أكتوبر وحتى 15 يناير المقبلين وذلك للمجموعات وشركات السياحة.

وحددت الشركة أسعار السفر لخط « القاهرة - جده - القاهرة» بسعر 3835 جنيها بالإضافة إلى ضرائب 1578 جنيها ليصل إجمالي السعر إلى 5413 جنيه، ويصل سعر تذاكر الطيران لخط «القاهرة- جدة / المدينة المنورة- القاهرة» إلى 4435 جنيها بالإضافة إلى ضرائب 1496 جنيها ليصل إجمالي السعر إلى 5931 جنيها.

كما حددت الشركة أسعار تذاكر الطيران لخط «القاهرة - المدينة المنورة/ جدة - القاهرة» بسعر 4935 جنيه بالإضافة إلي ضرائب 2067 جنيها ليصل إجمالي السعر إلى 7002 جنيه.

وأكدت الشركة أنه سيتم حساب الأمتعة وفقا للطلب بحيث يصل سعر القطعة لـ6 دولارات بما يعادل 117 جنيها لكل خط سير، وأن الأسعار والضرائب قابلة للتغيير وفقا لتغير سعر الصرف.
اعتمد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، الضوابط والقواعد المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم 1444، وذلك عقب قيام اللجنة العليا للعمرة والحج بالانتهاء منها.
وأعلنت وزارة السياحة والآثار، عن انطلاق أولي رحلات موسم العمرة للعام الجاري 1444، في الاول من اكتوبر القادم، وذلك تماشيا مع قرارات مجلس الوزراء بالمشاركة في موسم العمرة للعام الجاري.

أضف تعليق

«المركزي» في مواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين