أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

مصر22-9-2022 | 07:58

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022.

القاهرة.. بدء أعمال الدورة الوزارية الـ 52 لمجلس وزراء الإعلام العرب.

القاهرة.. ينظم المركز العربي للتوعية الصحية (وعي) التابع لاتحاد الأطباء العرب، حملة إلكترونية للتوعية بمرض "ألزهايمر"، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بالمرض الذي يوافق يوم 21 سبتمبر من كل عام.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الدورة الثامنة من ملتقى الأديان بمجمع الأديان بمصر القديمة، في الساعة الثامنة مساء، تحت شعار "هنا نصلي معا"،الذي يقيمه الفنان انتصار عبدالفتاح رئيس ومؤسس مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية في دورته الـ15 ضمن فعاليات المهرجان، برعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع وزارة السياحة والاًثار والهيئة العامة للتنشيط السياحي ومؤسسة حوار وفنون ثقافات الشعوب.

القاهرة.. يفتتح رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر، معرضا فنيا تحت عنوان "The new reality" للفنانة رفيدة الشيباني، بحضور الخبير عادل فريد مقيم اللوحات العالمية، بقاعة زياد بكير للفنون.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، معرضًا للفن التشكيلي، بعنوان "قبس من نور الله" للفنان عبداللطيف كلوب، بقاعة صلاح طاهر للفنون.

القاهرة.. تنطلق بطولة كأس العالم الأولى لكرة اليد للكراسي المتحركة والتي تستضيفها مصر على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

الإسكندرية.. يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا عصر اليوم، في ملعب برج العرب في الإسكندرية؛ للحديث عن مباراة المنتخب الودية أمام النيجر.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال متحف الآثار ومركز زاهي حواس للمصريات محاضرة عبر الإنترنت بعنوان (التنمية المستدامة والمتاحف الخضراء.. المتحف المصري الكبير نموذجًا)، يُلقيها كل من الأستاذ محمود عزالدين مدرب معتمد بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، والدكتور طارق محمود عطية أستاذ هندسة التشييد وإدارة المشروعات بالمركز القومي لبحوث الإسكان والبناء.

المنيا.. يستقبل متحف ملوي بالمنيا، زائريه المصريين مجانا بمناسبة الاحتفال بمرور 6 أعوام على إعادة افتتاحه.

برلين.. تستقبل وزيرة الدفاع الألمانية كريستينا لامبرشت، وزير القوات المسلحة الفرنسي سيباستيان ليكورنو، في زيارة افتتاحية لمبنى "بندلر بلوك" في برلين.

بودابست.. يلقي نائب الأمين العام للحلف ميرتشا جيوانا خطابًا رئيسيًا في منتدى بودابست لعام 2022 الذي يقام تحت عنوان (الدفاع عن الديمقراطيات - في أعقاب قمة الناتو في مدريد والمفهوم الاستراتيجي الجديد).

نيامي.. انعقاد اجتماعات وزراء دفاع الدول الأعضاء في مجموعة الخمس في الساحل، بالعاصمة النيجيرية نيامي.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2