خالد جلال ناعيا هشام سليم: فقدنا فنانا متميزا عاشقا لفنه

خالد جلال ناعيا هشام سليم: فقدنا فنانا متميزا عاشقا لفنههشام سليم

ثقافة وفنون22-9-2022 | 13:37

نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، الفنان هشام سليم، الذي وافته المنية اليوم الخميس، بعد رحلة معاناة مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 64 عاما.

وقال جلال - في بيان اليوم - "إننا اليوم نفقد فنانا متميزا عاشقا لفنه، استطاع بأسلوبه المتميز وصدق أدائه وحبه لفنه، أن يشق طريقا إلى قلوب ووجدان الجمهور.. رحم الله الفنان هشام سليم، وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

ولد الفنان هشام سليم في 27 يناير 1958، وهو نجل نجم الأهلي الراحل صالح سليم، تخرج هشام من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال دور ابن سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، في فيلم "إمبراطورية ميم" من إخراج حسين كمال.

كما قام هشام سليم ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، ومن أشهر أفلامه "الناظر، إسكندرية كمان وكمان، أريد حلا، عودة الابن الضال، لا تسألني من أنا، تزوير في أوراق رسمية، السجينة، أرض الأحلام".. ومن أشهر أعماله التليفزيونية "ليالي الحلمية، المصراوية، الراية البيضاء، حرب الجواسيس، ومازال النيل يجري، هوانم جاردن سيتي، محمود المصري، أرابيسك، هجمة مرتدة"، إلى جانب دوره المميز في مسرحية "شارع محمد علي"، وعدد من البرامج الإذاعية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2