المنتخب الأوليمبي يلتقي بنين غدا في أولى تجاربه تحت القيادة البرازيلية

المنتخب الأوليمبي يلتقي بنين غدا في أولى تجاربه تحت القيادة البرازيلية روجيرو ميكالي

رياضة22-9-2022 | 13:41

ضمن سلسلة الاستعدادات الجادة والتي بدأها البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، يخوض غداً الجمعة المنتخب الأوليمبي لكرة القدم أولى مواجهاته أمام نظيره البنيني ودياً، ضمن سلسلة خوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كما يستغل المدير الفني للمنتخب الفرصة ، بخوض مباراة أخري يوم الإثنين للوقوف على مستوى اللاعبين ، وطريقة اللعب التي تناسب المرحلة القادمة، مع التركيز على بعض المهام التي يحتاج إليها لاعبو المنتخب الأوليمبي بشكل عام.

بعثة المنتخب البنيني وصلت الإسكندرية صباح أمس ، لخوض المباراتين
واطمأن عليها محمود حرب المدير الإدارى للمنتخب الأوليمبي المصري وأنهى كافة الإجراءات الخاصة بالإقامة والتسكين فى إطار توجيهات محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف العام على المنتخب الأوليمبي.

كان لاعبو المنتخب الأوليمبي قد أجروا صباح اليوم الخميس، كافة الفحوصات الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة الدكتور طارق سليمان، وهي الإجراءات التى يشترطها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على كل المنتخبات قبل المشاركة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤ ، وأقيمت الفحوصات الطبية لجميع اللاعبين بفندق إقامتهم بالإسكندرية على هامش معسكرهم الجاري ، ومن المقرر إرسال نتائج الفحوصات إلى الكاف.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2