الإمارات تواجه باراجواي بذكريات النمسا

الإمارات تواجه باراجواي بذكريات النمساالإمارات تواجه باراجواي بذكريات النمسا

رياضة22-9-2022 | 15:04

يستعد منتخب الإمارات لمواجهة باراجواي، مساء غدٍ الجمعة، على ستاد فينر نويشتات بالنمسا، استعدادا لكأس "خليجي 25" وكأس غرب آسيا ونهائيات كأس آسيا 2023.

وستكون المواجهة التجربة الودية الثانية التي تجمع بين الإمارات وباراجواي، إذ سبق وتعادلا (0-0)، في التجربة الودية الأولى والتي جرت أيضاً في النمسا عام 2014.

وفي المواجهة الأولى بينهما، كان يقود المنتخب الإماراتي، المدرب مهدي علي، وكان الفريق يضم عدداً من اللاعبين المتواجدين في تشكيلته الحالية.

ومن أبرز اللاعبين الذين شاركوا في المواجهة السابقة بينهما، الحارسين علي خصيف وخالد عيسي، واللاعبين علي مبخوت وعبد العزيز هيكل.

وكان المنتخب الإماراتي يستعد حينها للمشاركة في بطولة كأس الخليج 22، والتي أقيمت في السعودية، ونهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا.

ومن جانبه، أوضح ياسر سالم، مدير منتخب الإمارات، أن التحضيرات في معسكر النمسا تسير بصورة جيدة، وحسب المخطط الموضوع.

وأشار: "الجهاز الفني يعمل على تنفيذ البرنامج الموضوع للوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات الجاهزية، وخطة إعداد المنتخب تستمر حتى يونيو/حزيران 2023، بمعسكرات خارجية وداخلية".

وشدد على أن المنتخب الإماراتي سيخوض خلال مراحل الإعداد مباريات ودية مع عدد من المنتخبات القوية، وتتخلل التجمعات المشاركة في 3 بطولات العام المقبل.

أضف تعليق