الغرف التجارية: عدم السماح بتداول المكملات الغذائية في الصيدليات أمر خطير جدا

الغرف التجارية: عدم السماح بتداول المكملات الغذائية في الصيدليات أمر خطير جداالغرف التجارية: عدم السماح بتداول المكملات الغذائية في الصيدليات أمر خطير جدا

TV22-9-2022 | 20:49

محمد عفيفى

عقب محمد أنور، عضو شعبة المكملات الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، على عدم السماح ببيع المكملات الغذائية في الصيدليات، قائلاً: " المكملات الغذائية خاصة في أزمة كورونا كانت مهمة جدًا، وساعدت في تجاوز الأزمة، وكانت ضمن البرتوكول العلاجي من الفيروس".

وتابع "أنور"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حوار الخميس"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الاستثمارات في المكملات الغذائية تقدر بـ10 مليارات جنيه بإجمالي 3250 شركة ومصنع في مصر، معقبًا: "كل ده بجرة قلم أصبح في مهب الريح، وهذا موضوع خطير جدَا".

وأشار إلى أن عدم السماح بتداول المكملات الغذائية في الصيدليات أمر خطير جدًا، مضيفًا أن المكملات الغذائية المصرية نجحت في التصدير، ولديها فرصة للتصدير بقيمة تقدر بمليار دولار.

ولفت إلى أن الشعبة حرصت على التواصل مع المسؤولين لتوضيح الأمر، لأن هذه المسألة تتعلق بالأمن القومي، كما سيتم التعامل قضائيًا لوقف هذا القرار، خلاف التواصل إعلاميًا مع الإعلام لشرح خطورة هذا القرار.

أضف تعليق

«المركزي» في مواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة