منتخب الإمارات الأولمبي يواجه عمان وديًا

منتخب الإمارات الأولمبي يواجه عمان وديًامنتخب الإمارات الأولمبي يواجه عمان وديا

رياضة23-9-2022 | 12:23

يواجه منتخب الإمارات الأولمبي نظيره منتخب سلطنة عمان وديًا، مساء غدًا السبت، في ستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي.

واستعد منتخب الإمارات لهذه المباراة بأداء عدد من الحصص التدريبية اليومية على ملعب حميد الطاير بنادي النصر، تحت قيادة مدربه الإسباني دينيس سيلفا، وجهازه الفني المساعد.

وشارك في التدريبات اللاعبين راكان وليد، سلطان الزعابي، عبد الله محمد الحمادي، زايد سلطان، محمد المازمي، وليد راشد، عبد الرحمن عادل، منصور الشامسي، حمدان العامري وبدر ناصر، مايد الطنيجي، حمد فهد وسلطان البدواوي.

علاوة على أحمد محمود، عبد العزيز البلوشي، عبد الله الرئيسي، عبد الله أحمد الحمادي، خالد الأصبحي، علي عبد العزيز، عبد العزيز السويدي، ناصر سالم، فهد بدر، إسماعيل الزعابي، عبد الله فدعق وياسر حسن.

ومن جانبه، أشاد سالم اليعقوبي، إداري المنتخب بالتزام وجدية اللاعبين خلال المعسكر، وتنفيذهم لتوجيهات الجهاز الفني خلال الحصص التدريبية.

وأشار إلى أن خوض المنتخب لتجربتين وديتين أمام منتخب عربي قوي مثل عُمان، خطوة مهمة في مرحلة إعداد "الأبيض" الأولمبي للبطولات المقبلة.

وأضاف أن المواجهتين فرصة يجب استغلالها بالشكل المطلوب لتجربة كل اللاعبين، وإجراء تقييم شامل لقدرات كل لاعب في ختام المعسكر الحالي.

وثمن دعم واهتمام لجنة المنتخبات والشئون الفنية في اتحاد الكرة، واستراتيجيتها التي توفر الإعداد المبكر للمنتخبات من معسكرات ومباريات ودية قبل المشاركات في البطولات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2