متى استخدم بوجبا السحر ضد مبابي؟

متى استخدم بوجبا السحر ضد مبابي؟متى استخدم بوجبا السحر ضد مبابي؟

رياضة23-9-2022 | 13:43

لجأ بول بوجبا نجم يوفنتوس، لطبيب ساحر منذ سنوات، لمساعدته على النجاح، وفقا لاتهامات شقيقه ماتياس.

وادعى ماتياس بوجبا، أن شقيقه بول لجأ إلى السحر من أجل مساعدة مانشستر يونايتد على قهر باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019.

وأشار ماتياس في مقطع فيديو عبر تويتر "كانت نقطة التحول مع كأس العالم 2018، حيث كان لدى بول ثقة أكبر بالطبيب الساحر، حيث عهد إليه بمهمة كبيرة لمساعدة المنتخب الفرنسي على الفوز".

وتابع "واصل بول اللجوء للطبيب الساحر في دوري الأبطال للتأكد من أن مانشستر يونايتد سيتأهل ضد البي إس جي".

ونوه "طلب بول من الساحر أن يحد من قوة مبابي، الذي كان منطلقا بقوة في تلك الفترة، متجاوزا شهرة بوجبا بكثير، وبدا مبابي في هذا اللقاء ظلا رغم أن باريس كان يواجه الصف الثاني لمانشستر يونايتد".

وكشف ماتياس "كان بول يفعل كل ما في وسعه للاقتراب من كيليان، وقال في وسائل الإعلام إنه معجب به وصديقه ودائم التواصل معه، وصل الأمر أن مبابي رهن تجديد عقده مع باريس بانضمام بوجبا، دون أن يعرف أن بول خلف ظهره كان ينخرط في السحر لتخريب مسيرته".

ولفت إلى أن الساحر أبلغ الوسيط، أنه بصدد إنهاء اللعنة التي تهدد بتدمير مسيرة مبابي، طمعا في الحصول على أكبر قدر ممكن من المال.

وختم ماتياس روايته في هذا الشأن "لقد دفع بوجبا ما لا يقل عن 4 ملايين يورو مقابل خدمات الطبيب الساحر، بينما ترك عائلته تعاني، وهو ما يطلبه الأطباء السحرة في كثير من الأحيان".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2