المدرب السورى: لعبنا بعشوائية أمام الأردن.. وحسام لا يملك عصا سحرية

المدرب السورى: لعبنا بعشوائية أمام الأردن.. وحسام لا يملك عصا سحريةالمدرب السورى: لعبنا بعشوائية أمام الأردن.. وحسام لا يملك عصا سحرية

رياضة24-9-2022 | 21:05

رفض المدرب السوري أحمد عزام، توجيه اللوم لحسام السيد مدرب منتخب سوريا، بعد الهزيمة من الأردن أمس الجمعة، لأنه لا يملك عصا سحرية.

ووجه عزام بعض الانتقادات لمدرب سوريا في تصريحات لإذاعة "صدى FM"، قائلا: "كان من الممكن أن يختار عناصر في أرض الملعب يكون من خلالها الرسم التكتيكي أفضل، حيث لم نشاهد أسلوبا وكنا عشوائيين".

وأضاف: "في الشوط الأول لم يوظف اللاعبين جيدا، المواس والويس والعايش لم يظهروا وثائر كروما لم نشاهده في المباراة ولعب عدة كرات خاطئة ونحن بحاجة إلى لاعب يربط خطوط الفريق بشكل جيد".

وعن عمر السومة، أوضح عزام: "السومة لاعب كبير، لكن أين محمود البحر لقد شاهدنا السومة أمس بوضع بدني غير جيد وحتى سعد أحمد وعمرو ميداني كذلك، نلعب على الأطراف ومن ثم نعتمد عكس الكرات للسومة وهو لاعب واحد فقط، والبقية لا يملكون قامات طويلة ويجب أن نختار أسلوبا حسب إمكانيات اللاعبين وعندما دخل الدالي أصبحنا أفضل".

وتابع: "كل الكرات التي استلمها السومة كان ظهره لمرمى الخصم، عندما نلعب بمهاجم ثان يظهر السومة بوضع أفضل وخاصة عندما دخل علاء الدالي، حسام السيد لا يملك عصا سحرية وذهبنا لنحقق نتيجة ولكن الناس تغفر لك فقط حين ترى عناصر جديدة".

واختتم أحمد عزام: "عندما تم إشراك الشبان تحسن أداء المنتخب والسومة لعب 90 دقيقة على حساب محمود البحر، المواس كان يلعب بشكل جيد في الشوط الأول وهبط مستواه في الثاني ولم يتم استبداله وهذا الكلام غير مقبول ويجب منح الفرصة لغيره".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2