على زين يدعم منتخب الكرسي المتحرك لليد قبل مواجهة البرازيل في نهائي غدا بطولة العالم

على زين يدعم منتخب الكرسي المتحرك لليد قبل مواجهة البرازيل في نهائي غدا بطولة العالمعلى زين يدعم منتخب الكرسي المتحرك لليد قبل مواجهة البرازيل في نهائي غدا بطولة العالم

رياضة24-9-2022 | 21:35

حرص على زين نجم منتخب مصر لكرة اليد على مؤازرة ودعم منتخب الكرسي المتحرك لكرة اليد قبل مباراة النهائي بطولة العالم أمام منتخب البرازيل غدا، المقامة حاليًا في صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ونشر على زين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماع صورة مجمعة لمنتخب وعلق عليها: "كل الدعم لأبطالنا أبطال مصر غدًا في نهائي بطولة العالم للكراسي المتحركة في أول نسخة من البطولة عندنا في مصر".

وأضاف :"بكرة ان شاء الله النهائي في صالة الدكتور حسن مصطفي الساعة ٧ و الدخول مجانًا للجماهير كان نفسي اكون موجود في مصر عشان اساند الأبطال دول من الملعب بس انتم تقدرو تساندوهم و تشجعوهم".

وأختتم :" لازم نديهم حقهم من الاهتمام و التشجيع لانهم أبطال و فعلاً يستحقو ده".

وكان منتخبنا الوطني قد فاز بأربع مباريات من اصل خمس خاضها في الدور الأول للمونديال واحتل المركز الثاني في ترتيب الدور الأول برصيد 8 نقاط ليتأهل للمباراة النهائية أمام المنتخب البرازيلي الذي فاز بمبارياته الخمس في الدور الأول وتصدر الترتيب برصيد عشر نقاط.

ويضم منتخبنا 10 لاعبين هم : محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود.

ويقود منتخبنا فنياً كابتن وائل عبد العاطى مديرًا فنياً و ابراهيم نصر مدرب عام، و كرم مرسي مديرا ً إدارياً، و دكتور رومانى نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2