محافظ القليوبية يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد محاولات البناء المخالف

محافظ القليوبية يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد محاولات البناء المخالفمحافظ القليوبية

محافظات25-9-2022 | 14:40

وجه محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان باتخاذ كل الإجراءات القانونية الرادعة والتصدي بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالف دون ترخيص، مؤكدا أنه لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء.
كما وجه المحافظ بإزالة مخلفات الهدم من أمام العقارات المخالفة لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات والمواطنين.
جاء ذلك خلال متابعة المحافظ للمشروعات الجاري تنفيذها وأعمال النظافة والإشغالات بشوارع مدن بنها وشبرا الخيمة والخصوص؛ وذلك في إطار خطة المحافظة؛ لتذليل العقبات وإنهاء المشكلات، التي تعترض تسليم المشروعات حسب جدولها الزمني.
واستهل المحافظ جولته، اليوم الأحد، بمدينة بنها، حيث تم المرور على أعمال تطوير المرحلة الثانية لشارع "فريد ندا"، وتابع المحافظ أعمال تجهيز الطريق تمهيدا لرصفه في الوصلة ما بين "كمين أتريب" مرورا بمديرية الطرق حتى كورنيش الرياح التوفيقي بالاتجاهين، حيث تم توسعة الطريق ليكون ثلاث حارات مرورية وعمل أرصفة جانبية وبلدورات وجزيرة وسطى، موجها بالبدء في أعمال تشجير الجزر الوسطى وتركيب أعمدة الإنارة بالتوازي مع أعمال الرصف.
وتفقد المحافظ، خلال جولته بمدينة شبرا الخيمة، شارع "أحمد عرابي" بغرب شبرا الخيمة، ووجه بإزالة تراكمات القمامة الموجودة أسفل كوبري الدائري وشبرا بنها الحر، بالإضافة إلى تكثيف العمل على مدار اليوم لرفع القمامة بالشارع أولا بأول حتى لا تتحول إلى تراكمات.
وخلال الجولة، ضبط محافظ القليوبية سيارتين تسيران عكس الاتجاه بمطلع طريق شبرا بنها الحر. وعلى الفور، تم سحب التراخيص واتخاذ الإجراءات القانونية لتحقيق الردع العام وتنفيذا للقانون وحماية أرواح المواطنين.
وخلال جولة المحافظ بغرب شبرا الخيمة، شهد المحافظ الحملة المكبرة لإزالة حالة تعد ببناء أدوار مخالفة بناء بدون ترخيص بشارع بن الحكم على مساحة 650 مترا بالطابق الثالث عشر والرابع عشر.
واختتم المحافظ جولته بمدينة الخصوص؛ حي تفقد محور الخصوص، الذي تم إنشاؤه بطول خمسة كيلو مترات بدءًا من محور مسطرد وحتى نفق الرشاح بالخصوص أسفل الطريق الدائري؛ بهدف تخفيف الضغط المروري على محور العصار، موجها بالحفاظ على نظافة المحور.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2