فى أسبوع المودة عارضون يحملون رؤوسهم على أيديهم.. جوتشى تصدم جمهورها مجددا

فى أسبوع المودة عارضون يحملون رؤوسهم على أيديهم.. جوتشى تصدم جمهورها مجددا فى أسبوع المودة عارضون يحملون رؤوسهم على أيديهم.. جوتشى تصدم جمهورها مجددا

* عاجل26-2-2018 | 21:40

كتب: دنيا المسيرى

يواصل العارضون فى أسبوع الموضة المقام فى العاصمة الإيطالية ميلانو، من 21 فبراير الحالى إلى 27 من نفس الشهر، إبهار الجمهور، وإصابته بالصدمة أحيانا بسبب الأزياء الغريبة التى تعرض على الجمهور، وإن كان ما سبق لا ينفى وجود بعض المجموعات الأنيقة من بيوت الأزياء الرائدة في هذا المجال.

وجاء عرض جوتشي جزءا في أسبوع الموضة في ميلانو تحت إشراف “أليساندرو ميشيل”، وجمع بين النمط التقليدي للمصمم الشهير، لكن عرضها لم يخلو من إضافات غريبة فاجأت المتابعين.

على سبيل الغرابة فى العرض، حمل العارضون نسخا من رؤوسهم على الرانواي، الذي تحول إلى غرفة عمليات يطغى عليه اللون الأخضر وتتخلها أصوات دقات ساعة وصافرات إنذار خافتة الصوت.

كما أظهرت جوتشي، عارضة تحمل صغير التنين، وأخرى تحتضن ثعبانا بين حمل البعض حرباء.

كما ارتدى آخرون أقنعة على الطراز المكسيكي

وانتهى العرض بموديل بثلاث عيون، تتمعن من خلالها الحشود الحاضرة، حيث أضيفت لها الثالثة إلى جبينها.

وقد استغرق تحضير العرض قرابة ستة أشهر، حيث تعاون اليساندرو مع شركة ماكيناريوم لإنشاء قوالب من رؤساء العارضين واستخدام نظام الثلاث أبعاد من أجل التصميم النهائي، وعلى الرغم من هذا الجهد لم يلق كثير من الاستحسان إشادة من قبل الكثيرين حيث كتب أحد المتابعين “هذا ليس متطورا بل هو مثير للسخرية فقط! ”

وتساءل آخر: ” ألست الوحيد الذي انزعج من رؤوس عارضي الأزياء التي حملوها معهم في عرض الخريف؟”

وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي واجهت فيها جوتشي انتقادات، إذ أثارت العلامة التجارية غضب الكثيرين في الماضي بسبب “إعلان غير مسؤول” كان يظهر عارضة أزياء تعاني من هزال شديد.

أضف تعليق

الحكومة الجديدة ومواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2