محافظ أسوان يتابع فعاليات الدورة التدريبية لتشغيل وتطبيق منظومة الشباك الواحد

محافظ أسوان يتابع فعاليات الدورة التدريبية لتشغيل وتطبيق منظومة الشباك الواحدمحافظ اسوان أشرف عطية

محافظات25-9-2022 | 18:01

كلف محافظ أسوان أشرف عطية، السكرتير العام المساعد للمحافظة المهندسة فاطمة إبراهيم بمتابعة فعاليات الدورة التدريبية لتشغيل وتطبيق منظومة إصدار التراخيص العامة للمحال العامة من خلال منظومة الشباك الواحد.
من جانبه، قدم المحافظ شكره لوزارتي التنمية المحلية والتخطيط و التنمية الاقتصادية على تنظيم هذه الدورات التدريبية الهادفة لخلق كوادر بشرية مدربة ومؤهلة داخل الـ 10 مراكز تكنولوجية بمختلف مدن ومراكز المحافظة للعمل بالمنظومة الجديدة.
وأوضح المحافظ أن الدورة التدريبية تستهدف القائمين على تشغيل المنظومة بجميع مراكز إصدار التراخيص، بجانب تدريب المنوط بهم إصدار الموافقات القانونية اللازمة على طلبات التراخيص وفقًا للقانون 154 لسنة 2019 بشأن المحال العامة ولائحته التنفيذية.
من جانبها، أشارت المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد إلى أنه وفقا لتعليمات محافظ أسوان فقد تم توفير قاعة مجهزة بجهاز عرض بقاعة عروس النيل، بجانب توفير أجهزة الحاسب الآلي وخط إنترنت، مع تقسيم المتدربين بمراكز الإصدار على مدار 3 أيام في الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر الجاري لتحقيق الاستفادة الكاملة من هذه الدورات التدريبية المكثفة.. لافتا إلى أنه يقوم بالتدريب متخصصين من وزارة التخطيط و التنمية الاقتصادية لتعريف العاملين بالمراكز التكنولوجية بكافة المكونات والعناصر المتعلقة بتشغيل منظومة إصدار التراخيص للمحال العامة بالتعاون مع المختصين بالمحافظة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2