سوسن بدر تكشف كواليس علاقتها بـ عادل إمام

سوسن بدر تكشف كواليس علاقتها بـ عادل إمامسوسن بدر

TV26-9-2022 | 06:06

كشفت الفنانة القديرة سوسن بدر، عن كواليس علاقتها بـ الزعيم عادل إمام على مدار تاريخهما السينمائى المشترك.

جاء ذلك، خلال حوار سوسن بدر مع الإعلامى الدكتور عمرو الليثى، فى برنامج "واحد من الناس" المُذاع على قناة الحياة الفضائية.

وتابعت: "كل الأدوار اللى عملتها مع الفنان عادل إمام مهمة، وقدمت معه "أحلام الفتى الطائر وسلام يا صاحبى، وشمس الزناتى، وغيرها".

واستطردت الفنانة سوسن بدر: "بدايتى مع الزعيم عادل امام كانت فى مسلسل "أحلام الفنى الطائر"، وكانت التجربة الأولى لى وأيضا الكاتب الكبير وحيد حامد، ومن اخراج محمد فاضل.. وكنت بترعش وشاهدنى عادل إمام وأنا فى هذه الحالة وكان يقف بجانبى وساعدنى فى مشاهد التصوير".

وأضافت: " عادل إمام هو نجم النجوم بلا شك، ومن حظى أن تكون بدايتى معه، وفيلم شمس الزناتى من إخراج سمير سيف، وأطلقت عليه لقب ثعلب الصحراء؛ لأننا قمنا بالتصوير فى شهرى 7 و8، وكان الجو صعب جدا وعلى الرغم من ذلك كنا مستمتعين بالمشاهد والكواليس، وكان فى مشهد لحصان يقوم بجر عربية كارو، ورفض المشى، ونزلنا نتحايل عليه وسط ضحك من الجميع".

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر كان مسلسل "أبو العروسة 3" والذى عرض الشهور الأخيرة، وشارك فى بطولة المسلسل كل من سيد رجب، مدحت صالح، خالد كمال، محمود حجازى، أميرة الشريف، وعدد كبير من الفنانين، إخراج هانى كمال.

أضف تعليق