صوتك لمصر حملة لمواجهة أهل الشر

صوتك لمصر حملة لمواجهة أهل الشرصوتك لمصر حملة لمواجهة أهل الشر

* عاجل27-2-2018 | 12:58

كتب: عمرو عادل
انطلقت حملة بعنوان صوتك لمصر لطرق الأبواب فى القرى والنجوع المصرية والجاليات المصرية بالخارج لحث المصريين على المشاركة القوية وبكثافة فى الانتخابات الرئاسية.
من جانبه قال صفوت عبد العظيم منسق حملة صوتك لمصر إن الهدف من الحملة هو توعية المصريين بالمخاطر التى تحاك ضد مصر منذ يونيه 2013 وضرورة أن يفهم الشعب المصرى أن محاولات إفشال الدولة المصرية مستمرة وتشارك فيه دول عديدة تعمل جاهدة على عدم استقرار مصر وزعزعتها فى سلسلة بدأت منذ إزاحة جماعة الإخوان الإرهابية عن الحكم ولكن نجاح الشعب المصرى ومن خلفه الجيش والشرطة أفسد  هذه المخططات.
وأضاف عبد العظيم أن الانتخابات الرئاسية ومشاركة المصريين فيها وبكثافة تعتبر المسمار الأخير فى نعش هؤلاء المتربصين باستقرار مصر من أهل الشر والإعلان الرسمى عن نهاية مخططهم بالفشل وإرسال رسالة للعالم أجمع مفادها أن مصر شعب لا ينهزم ولا ينكسر وخلفه جيش  وشرطة حملوا أرواحهم على أكفهم.
وأوضح منسق لحملة صوتك لمصر أن شعار الحملة يطالب المصريين بالنزول وبكثافة إلى صناديق الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية ردا على المشككين وأصحاب دعاوى (قاطع) وهم القلة والفئة الضالة التى تعمل على عرقلة قطار التنمية المصرى الذى انطلق مع فترة الولاية الأولى من حكم الرئيس مشيرا إلى أن الحملة تطالب المصريين بالمشاركة الفعالة ليس لحساب طرف على آخر ولكن المشاركة لحماية مصر من المتربصين بها فضلا عن ممارسة الحق الديمقراطى والدستورى فى الاقتراع.
وأشار إلى أن الحملة ستجوب القرى والنجوع فى كافة المحافظات من خلال مئات المصريين المتطوعين للعمل فيها وتوعية الشعب بالمخاطر وحرب الوجود التى تخوضها مصر.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2