رغم الفوز على المجر.. تعليق غاضب من مدرب إيطاليا

رغم الفوز على المجر.. تعليق غاضب من مدرب إيطالياروبرتو مانشينى

رياضة27-9-2022 | 05:51

علق روبرتو مانشينى المدير الفنى لـ منتخب إيطاليا على أداء لاعبيه أمام منتخب المجر، مساء أمس الإثنين.

مباراة إيطاليا ضد المجر أقيمت، مساء أمس الإثنين على ملعب "بوشكاش أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة بالمستوى الأول فى بطولة دورى الأمم الأوروبية للموسم الحالى 2022-2023، وانتهت بفوز إيطاليا بنتيجة 2 - 0.

وقال روبرتو مانشينى، إنه غير راض عن أداء لاعبيه، متابعا: "قدمنا ​​أداءً جيدًا لمدة 70 دقيقة، لكننى لم أحب النهاية فى 20 دقيقة أو أقل، وعندما تكون متقدمًا 2-0، عليك التحكم فى المباراة، لكننا فقدنا السيطرة عليها وسمحنا لأنفسنا بالعودة، ولم يعجبنى ذلك على الإطلاق".

وأضاف: "إنها علامة على أن نظام 3-5-2، الذى تم تجربته أولاً فى الفوز 1-0 يوم الجمعة على إنجلترا فى سان سيرو، يعمل بشكل جيد بالنسبة للمنتخب الإيطالى، ومن المهم أن نصل إلى النهائى الرابع للمرة الثانية على التوالى".

جدير بالذكر، أن منتخب إيطاليا تأهل إلى الدور نصف النهائى فى النسخة الثالثة من دورى أمم أوروبا 2022 - 2023 بعد تصدر المجموعة الثالثة ليعوض بذلك اخفاق بلوغ نهائيات كأس العالم المقبلة فى قطر 2022.

وتصدر منتخب إيطاليا ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة دورى الأمم الأوروبية 2022 برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى مباراتين، وخسارة واحدة وتسجيل 8 أهداف وتلقى 7 أهداف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2